إيسترن كومباني: لسنا طرفاً في أزمة مباراة الأهلي

الجمعة 20 مايو 2022 -12:45

ارشيفية

البوصلة سبورت
أكد هاني أمان الرئيس التنفيذي لنادي إيسترن كومباني، أن ناديه يحترم قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن عدم تأجيل مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عدم تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، وإقامتها في موعدها المحدد يوم 25 من شهر مايو الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 وقال أمان في تصريحات صحفية : «لا نعلم شيئًَا عن طلب تأجيل مباراتنا أمام النادي الأهلي، لسنا طرفًا في تلك الأزمة».

وأضاف أمان: «رابطة الأندية أبغلتنا بإقامة مباراة إيسترن كومباني أمام الأهلي، يوم 25 مايو الجاري، ونحن نحترم قرارات رابطة الأندية بكل تأكيد».

وأتم: «إذا قررت رابطة الأندية عدم تأجيل مباراة إيسترن كوبمباني أمام الأهلي، فنحن مع ذلك القرار ومستعدون لمباراة بكل قوة».

وكان النادي الأهلي قد طلب تأجيل مباراة إيسترن كومباني، بسبب إقامة المباراة قبل 5 أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم 30 ماوي الجاري، على استاد مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية كازابلانكا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 - 2022.

ويسود الاستياء داخل النادي الأهلي من قرار رابطة الأندية، في ظل ضغط المباريات الشديد الذي يعاني منه فريق الكر بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي، يوم السبت المقبل على استاد بتروسبورت، في إطار مؤجلات الجولة الـ14 من سابقة الدوري المصري الممتاز.