الجمعة.. إغلاق باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة بتنسيق الجامعات والمعاهد العليا الثلاثاء 02 سبتمبر 2025 -04:33 خاص البوصـلة : مشاركة الخبر أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة (النظامين القديم والحديث) ضمن المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا للعام الجامعي 2025/2026، سيُغلق في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 سبتمبر 2025. وأكدت الوزارة أن تسجيل الرغبات يتم حصريًا عبر موقع التنسيق الإلكتروني: https://tansik.digital.gov.eg، مشددة على الطلاب سرعة إنهاء إجراءاتهم قبل الموعد المحدد لضمان إتاحة الفرصة أمام جميع المتقدمين.