انتعاش في السياحة الوافدة.. الغردقة ومرسى علم تستقبلان 85 رحلة طيران

الثلاثاء 17 يناير 2023 -03:09

خاص البوصـلة
يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم، خلال ساعات اليوم الثلاثاء 85 رحلة طيران دولية مختلفة، حيث يستقبل مطار الغردقة الدولى، على مدار ساعات اليوم الثلاثاء، قرابة 14 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 77 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الثلاثاء، 8 رحلات طيران دولية ضمن 63 رحلة طيران من المقرر أن يستقبلها المطار بداية من يوم السبت الماضى حتى الجمعة المقبل، حيث تقوم السلطات المختصة بانهاء إجراءات الوصول للسياح للاستمتاع بإجازاتهم.

وتبين من كشوف الرحلات اليوم أن الرحلات المقرر وصولها اليوم قادمه منها 4 رحلات من بولندا، ورحلة من بلجيكا ورحلة من لكسمبورج واخرى من ألمانيا، واخرى من بلغاريا.

وكان مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين، قد حققو اكبر معدل وصول للرحلات الوافدة على مدار ساعات السبت الماضي، حيث وصل السياحة الوافدة  الي قرابة 21 ألف سائح من مختلف المطارات الدولية والأوروبية .

وتتصدر الرحلات الوافدة من بولندا الأكثر وصولًا خلال الأسبوع الجاري بمطار مرسى علم، حيث تصل 19 رحلة من المطارات البولندية المختلفة خلال الأسبوع الجاري بداية من السبت الماضي وحتى الجمعة المقبل، وذلك ضمن 63 رحلة يستقبلها المطار فى الأسبوع.

وأظهرت كشوف رحلات الطيران اليوم، الذي يشهد أعلى معدلات وصول خلال الأسبوع أن أكثر الرحلات وصولا لمطار الغردقة،  قادمة من أوروبا، خاصة من المطارات الألمانية، حيث تتصدر السياحة الألمانية الجنسيات الأكثر وصولا لمدينة الغردقة، وتشهد الحركة السياحية انتعاشة في الإشغالات بمختلف الفنادق والقرى السياحية.