وبدون مقابل مادى..

السعودية تقرر تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة حتى 30 نوفمبر

السبت 11 سبتمبر 2021 -03:06
خاص
بدأت المديرية العامة للجوازات انفاذاً لتوجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز بتمديد صلاحية الإقامات، وصلاحية تأشيرات الزيارة، وتأشيرات الخروج والعودة للوافدين الموجودين خارج السعودية، آلياً ومن دون رسوم أو مقابل مالي إلى تاريخ 25/4/1443هـ، الموافق 30/11/2021م.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تتخذها الحكومة السعودية للتعامل مع آثار وتبعات جائحة كورونا "كوفيد – 19"، وضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين، وتسهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية.
ولفتت الجوازات أن التمديد سيتم آلياً بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات، وذلك على النحو الآتي:
أولاً: تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للمقيمين الموجودين خارج السعودية في الدول التي تم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فايروس كورونا فيها، ليكون إلى تاريخ 25/4/1443هـ الموافق 30/11/2021م.
ثانياً: تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة للزائرين الموجودين خارج السعودية من الدول التي تم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فايروس كورونا فيها، ليكون إلى تاريخ 25/4/1443هـ، الموافق 30/11/2021م.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. كيف تحافظ علي حساباتك المصرفية من السرقة والاحتيال
    • شاهد.. أبرز النصائح عند شراء الأضحية
    • شاهد.. أبرز استعددات وزارة التموين في الأسواق لتوفير احتياجات المواطنين
    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015