أكبر وصول أسبوعى.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 32 رحلة طيران دولية

السبت 14 مايو 2022 -12:12

. محمود أبو الفضل
يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم السبت، 32 رحلة طيران دولية أوروبية قادمة من 10 دول أوروبية مختلفة ضمن 102 رحلة تصل المطار خلال الأسبوع بداية من اليوم السبت.

وأوضحت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع الجارى أنه من المقرر أن يستقبل المطار 99 رحلة دولية و3 رحلات داخلية بزيادة فى معدلات وصول السياحة التشيكية التى تخطت ال 30 رحلة خلال الأسبوع .

وتبين من جداول الوصول استقبال المطار 3 رحلات من بلجيكا خلال الأسبوع و5 من هولندا و17 من ايطاليا و16 من المانيا و31 رحلة تشيكى و21 رحلة من المطارات البولندية .

كذلك يستقبل المطار3 رحلات من سويسرا ورحلة من فرنسا واخرى من رومانيا وكذلك رحلة من لكسمبورج و3 رحلات داخلية من المطارات المصرية .

وقال أبو الحجاج العمارى الخبير السياحى بالبحر الأحمر، إن معدلات الوصول الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى قد تكون مميزه عن الاسابيع الماضية وهناك توقعات بارتفاع معدلات خلال الاسابيع المقبلة.

وأضاف العمارى فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن لأول مرة يصل حجم وصول الطيران التشيكى الى مطار مرسى علم خلال الاسبوع اكثر من 30 رحلة اسبوعية، متوقع بارتفاع معدلات الوصول خلال المرحلة المقبلة .