وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء حملة "بشبابها"

الأربعاء 07 فبراير 2024 -09:41

جانب من اللقاء

خاص البوصـلة
التقي الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية، أعضاء حملة "بشبابها"، والتي أطلقتها الوزارة لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية في الاستحقاق الرئاسي السابق.

وخلال اللقاء، تم استعراض ومناقشة خطط التوسيع في نطاق القوافل الطبية، بهدف تعزيز القوافل الطبية بالمحافظات المصرية خاصةً الصعيد، ومناقشة تفعيل تنفيذ القوافل خلال الفترة المقبلة بشكل أوسع داخل مراكز الشباب بالتعاون مع حملة بشبابها، ضمن فعاليات المبادرات المجتمعية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، لتقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في خدمة المجتمع، مشيداً بجهود حملة "بشبابها" وما حققته من توسيع قاعدة الشباب فى الاستحقاق الرئاسي الماضي، مشيراً الي أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم جهود الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز روح التطوع بينهم، مشيدًا بفكرة الحملة الشبابية والمنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر. من جانبهم، أعرب أعضاء وفد الحملة عن تقديرهم لاهتمام الوزارة بدعم جهود الشباب في خدمة المجتمع، مؤكدين على حرصهم على التعاون مع الوزارة في تنفيذ المزيد من البرامج والأنشطة في مختلف أنحاء الجمهورية.

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمد شعبان منسق القوافل الطبية بمكتب الوزير، ومحمد محمود رئيس مجلس أمناء حملة بشبابها، وعدد من أعضاء حملة بشبابها من منسقي وأعضاء الحملة بالمحافظات.