موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

الأحد 18 أبريل 2021 -12:00
خاص
يترقب مشجعو الكرة المصرية والعربية مباراة القمة 121، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقودها طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا.

وتعد مباراة القمة 121، حاسمة في ظل منافسة فريقي الأهلي والزمالك، على قمة ترتيب الدوري المصري في الموسم الجاري.

وسيكون موعد مباراة الأهلي والزمالك، هو التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، على ستاد القاهرة الدولي.

ويتربع الزمالك على قمة ترتيب الدوري المصري، بينما يلاحقه غريمه التقليدي الأهلي، الذي يحل رابعا في جدول الترتيب، مع العلم أن الفريق الأحمر خاض 3 مباريات أقل من الفارس الأبيض.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، «أون تايم سبورت سبورتس HD1»، و«أون تايم سبورت سبورتس HD2»، حيث يسبق انطلاقها استديو تحليلي على القناة الأولى.

وينطلق الاستديو التحليلي على قناة «أون تايم سبورت سبورتس HD1»، الساعة السابعة عقب الإفطار مباشرة، ويقوده الإعلامي سيف زاهر.

وسيقوم بتحليل مباراة القمة 121، كل من أحمد حسن، حازم إمام، وعماد متعب، بينما يقوم بتحليل أداء الحكام كل من أحمد الشناوي وسمير عثمان.
وخصصت قنوات أون تايم سبورتس، العديد من المعلقين للقاء، وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك على القمة 121، كل من مدحت شلبي، وأيمن الكاشف، وحاتم بطيشة ومؤمن حسن.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز في 10 منها، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مرة وحيدة، وأحرز لاعبو الفارس الأبيض 23 هدفا واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

ويملك الأهلي 27 نقطة، جمعها بعدما خاض 11 مباراة، محققا الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتعرض للخسارة، وسجّل لاعبو المارد الأحمر 23 هدفا واهتزت شباكهم 5 مرات.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015