أخـــر الاخبار

"كيروش": نرغب في تقديم أداء جيد والمضي قدما في البطولة

الجمعة 14 يناير 2022 -04:52
كيروش
خاص
أكد كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن كل مباراة فى بطولة أمم أفريقيا لها خطتها الخاصة، موضحا أنه لا يريد استنساخ أسلوب لعب فرق أخرى ولكن أن يعبر منتخب مصر عن نفسه فى الملعب ونقدم مباراة جيدة.

وأضاف "كيروش"، "لا يوجد شخص يتأذى أكثر من المدرب حينما نقدم أداءً غير جيد، الضغط هو جزء من وظيفتنا والكل يريد الفوز"، موضحا أن "محمد صلاح جزء من هذا الفريق، نحن نفوز سويًا ونخسر سويًا، أهم لاعب للمنتخب هو الفريق ككل، أثق فى أننا غداً سنقدم مباراة رائعة، واثق جداً من ذلك".

وتابع مدرب المنتخب، "كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، كل شيء تنافسي وكل الفرق تحاول الفوز، لدينا رغبة واحدة وهي تقديم أداء جيد والمضي قدما في البطولة".

وعن انتقاده للحكم باكاري جاساما، حكم مباراة مصر ونيجيريا قال المدير الفنى لمنتخب مصر، "أعتقد أن تقنية الفار موجودة لمساعدة الحكم لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء، كان ينبغي أن يكون لدينا قراران مهمان على الأقل بالنسبة لنا"، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم قبل مباراة غينيا بيساو غدا.

وعلق كارلوس كيروش عن إمكانية وجود خلاف بينه وبين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة الجديد قائلا، "هذا الكلام هراء ولا صحة له على الإطلاق".

 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد فيلم "مصر أرض القوة والسلام"
    • البوصلة حول العالم.. زيارة الكاتب الصحفي د. محمد أبو أحمد للبحرين
    • عادل موسى : عارضت قرار رئيس القابضة للتأمين بضم أصول نادي مصر للتأمين للشركة
    • عادل موسى : أعضاء الجمعية العمومية لنادي مصر للتأمين لهم حرية التصويت
    • عادل موسى يناشد أعضاء نادي مصر للتأمين الأداء بأصواتهم في الانتخابات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015