في عيد ميلاده الـ27.. 5 أزمات تهدد مستقبل كهربا مع الأهلي

الثلاثاء 13 أبريل 2021 -01:50
خاص
ارتبط اسم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالأزمات منذ توقيعه للمارد الأحمر في انتقالات يناير 2020، فلم يكن يخرج من أزمة إلا ويقع في أزمة جديدة، وهو ما أثر سلبا على مستوى اللاعب ومشاركاته مع الفريق الأول منذ انضمامه للقلعة الحمراء، حيث غاب عن مباريات كثيرة وحاسمة في مشوار الأهلي، ولم يظهر بالمستوى المنتظر منه كأحد أهم المواهب في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية.

ويحتفل محمود كهربا بعيد ميلاده الـ27، اليوم الثلاثاء، فهو من مواليد 13 أبريل 1994، ويرصد «الوطن سبورت» أزمات محمود كهربا في الأهلي، والتي قد تهدد استمراره في القلعة الحمراء.

أزمة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
لم ينتظر محمود كهربا طويلا لبدء شرارة الأزمات في الأهلي، فاللاعب انضم في انتقالات يناير 2020، وفي 20 فبراير من نفس العام، كانت أولى أزماته وتحديدًا في مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات، بعد دخوله فى شجار مع عدد من لاعبي نادي الزمالك، على رأسهم طارق حامد وعبدالله جمعة، وحازم إمام.

وتلقى «كهربا» أول عقوبة له في القلعة الحمراء، حيث قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، إيقاف اللاعب بشكل رسمي عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، قبل تخفيف العقوبة بشكل رسمي بحرمانه من المشاركة مع الفريق فى 8 مباريات فقط.

أزمة كهربا مع محمد الشناوي وغرامة المليون جنيه
دخل محمود كهربا في مشادة مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لتقرر الإدارة الحمراء، تغريمه مليون جنيه دفعة واحدة في أكبر عقوبة على لاعب في النادي الأهلي، لتكون الأزمة الثانية للاعب مع النادي.

واعتذر بعدها اللاعب للشناوي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وكبار لاعبي الفريق، وجرى غلق الصفحة.

أزمة في المونديال بسبب أبو تريكة
استمرت أزمات كهربا في الأهلي، ووصلت لكأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر، خلال فبراير الماضي، حيث قام وهو زميله حسين الشحات، بمصافحة محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني، لتقرر اللجنة المنظمة حرمان الثنائي من المشاركة أمام فريق بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.



ورفض الأهلي توقيع أي عقوبة على الثنائي، بعد أن توج النادي بالميدالية البرونزية.

كهربا يدخل في مشادة مع موسيماني
الأزمة الرابعة لكهربا كانت مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث دخل في مشادة كلامية مع المدير الفني، عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، ليقرر مجلس إدارة الأهلي إيقاف اللاعب لمدة شهر كامل مع تغريمه 200 ألف جنيه.



وغاب اللاعب عن مباريات الفريق بداية من أول مارس الماضي، وحتى الأول من أبريل الجاري، وعاد اللاعب قبل أيام قليلة للتدريبات الجماعية.

مشاجرة بسبب الفتيات
أزمة جديدة ارتبطت بمحمود كهربا، بعد الدخول في مشاجرة مع أحد الأشخاص في أحد الكافيهات بسبب بعض الفتيات خلال الأيام الماضية.

وتلقي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رسالة من أحد الأشخاص، قال فيها إن محمود عبدالمنعم كهربا، تشاجر مع أحد الأشخاص بسبب الفتيات في أحد الكافيهات.

وفي ظل تلك الأزمات، بات استمرار محمود كهربا، في الأهلي على المحك، والأقرب أن يغادر القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، دون أن يحقق اللاعب ما كان يحلم به قبل أن يوقع للمارد الأحمر.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015