شوبير: مسحة جديدة للشناوي لحسم موقفه من مباراة القمة

الجمعة 16 أبريل 2021 -10:56
خاص
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سيجري مسحة طبية جديدة غدا لحسم موقفه من مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري يوم الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري.

وكتب «شوبير» عبر حسابه على تويتر:«مسحة جديدة للشناوى غدًا».


وكان حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد أكد أن حالة الحارس مطمئنة لحد كبير، وقال «الحديدي» في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: «حالة محمد الشناوي مطمئنة وفي تحسن مستمر وسوف يخضع لمسحة كورونا ليلا، وعلى حسب نتيجتها سوف يحدد الجهاز الفني مصيره من القمة».

وأضاف: «الجهاز الفني لفريق الأهلي هو من يقرر مشاركة الشناوي في القمة من عدمه، ولدي ثقة هائلة في قدرات الحارس الكبير».

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك الأحد المقبل باللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامته في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وخسر في مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على تجهيز علي لطفي، حارس مرمى الفريق نفسيًا وذهنيًا، تحسبًا لمشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، المقررة الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على حساب محمد الشناوي، الذي يعاني من فيروس كورونا، الذي ضربه في اليومين الماضيين، ويخضع للحجر الصحي خلال الفترة الحالية، وخضع لمسحة طبية لمعرفة حالته.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015