سلبية مسحة محمد الشناوي من فيروس كورونا

الإثنين 19 أبريل 2021 -02:42
خاص
تعافى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما تحولت عينة الحارس إلى سلبية في الساعات الماضية بعد ظهور نتيجة المسحة صباح اليوم الإثنين.

وقال محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية  إن عينة محمد الشناوي تحولت إلى سلبية مشيرًا إلى أنه تواصل مع الحارس من أجل الإطمئنان عليه.

وتابع شوقي أن الشناوي سينظم في تدريبات الأهلي في الفترة المقبلة بعدما أثبتت العينة التي خضع لها إلى تعافي الحارس الدولي من فيروس كورونا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة في التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي في السلام، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان علي لطفي قد شارك في تشكيل الأهلي الأساسي في لقاء أمس الأحد أمام نادي الزمالك في ظل غياب محمد الشناوي بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل أن يتعافى الحارس حسبما أكدت نتيجة المسحة التي خضع لها الشناوي.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز على مضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة غياب محمد الشناوي بينما نجح علي لطفي في التألق أمام الزمالك وتصدى لضربة جزاء في الشوط الثاني من المباراة أهدت لفريق الفوز أمام الغريم التقليلدي الفريق الأبيض.

وأحرز هدفي النادي الأهلي اللاعب الدولي محمد شريف، مهاجم منتخبنا الوطني، بينما جاء هدف نادي الزمالك الوحيد عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015