ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي بالدوري الإسباني

الأحد 18 أبريل 2021 -11:42
خاص _ البوصلة سبورت
سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي في الجولة 33 ضمن مباريات الدوري الإسباني، وفشل الميرنجي في تحقيق الفوز والاستمرار في مطاردة أتليتكو مدريد متصدر الليجا، رغم أنه كان قد فاز على برشلونة في كلاسيكو الجولة الماضية من الليجا.

وتوقف ريال مدريد عند 67 نقطة في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول برصيد 70 نقطة، بينما برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وهو ما يجعل صراع الليجا على صفيح ساخن.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات أو الغياب بسبب فيروس كورونا المستجد.

أحداث الشوط الأول
حكم اللقاء يلغي هدفًا لريال مدريد بداعي التسلل في بداية المباراة، وفي الدقيقة 10 تسديدة من ماورو أرامباري داخل منطقة جزاء ريال مدريد تمر بجوار مرمى الحارس كورتوا، كرة عرضية من ألفارو أودريوزولا يبعدها دفاع خيتافي عن مناطق الخطورة في الدقيقة 18.

محاولات من لاعبي خيتافي وسط تمركز دفاعي جيد من ريال مدريد، تسديدة من ماريانو دياز داخل منطقة جزاء خيتافي يبعدها الدفاع من على خط المرمى في الدقيقة 28، وسيطر الهدوء على أحداث اللقاء وسط محاولات من لاعبي الفريقين في الدقيقة 35.

أحداث الشوط الثاني
بطاقة صفراء من نصيب جونيور فينيسيوس لاعب ريال مدريد في الدقيقة 9، تسلل على خايمي ماتا لاعب خيتافي في الدقيقة 20، تسديدة من أنجل رودريجز تعلو مرمى الحارس كورتوا في الدقيقة 25.

بطاقة صفراء من نصيب مارك كوكورييا بعد عرقلة إيسكو في الدقيقة 86.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، حيث لعب 31 مباراة فاز في 20 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر 4 مرات، فيما سجل 53 هدف واستقبل 24 آخرين.

ويتواجد فريق خيتافي في المركز الخامس عشر في الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، حيث لعب 31 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 10 مباريات وخسر 14 مرة، فيما سجل 22 هدف واستقبل 34 آخرين.


 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015