باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة لضم برناردو سيلفا

الخميس 04 أغسطس 2022 -12:17

برناردو سيلفا

خاص البوصـلة
كشفت تقارير إعلامية، عن نشوب صراع شرس بين ناديي برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات البرتغالى برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأفادت التقارير الاعلامية، أن إدارة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان يملك لويس كامبوس الذي عمل مع البرتغالي برناردو سيلفا في نادي موناكو الفرنسي.

 

وذكرت التقارير الإعلامية، أن لويس كامبوس يتوقع رحيل 3 لاعبين قريباً من خط وسطه وهم باريديس وإدريسا غاي وفينالدوم ما سيوفر له فائض رواتب جيد والتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأشارت التقارير الاعلامية، إلي أنه لا يزال يبحث نادى برشلونة عن تدعيمات جديدة، ويظل خط الدفاع من المراكز الأساسية للترميم وأنهم بحاجة الى التعاقد مع البرتغالى برناردو سيلفا.

وشددت التقارير الاعلامية، أن ادارة نادى برشلونة تعاقدت مؤخرًا مع كوندي قادماً من إشبيلية بـ50 مليون يورو الى جانب التعاقد مع البرتغالى برناردو سيلفا.

أوضحت التقارير الاعلامية ان نادى برشلونة الاسباني قرر التقدم بعرض من أجل ضم إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو القادم الى جانب تكثيف الجهود لانهاء صفقة انتقال البرتغالى برناردو سيلفا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

أضافت التقارير الاعلامية أن عرض برشلونة وصل قيمته إلى 15 مليون يورو بالإضافة إلى بعض الحوافز من اجل ضم مدافع فريق أتليتك بلباو الاسباني وانه من غير المتوقع قبول بيلباو لهذا الاقتراح.

ولفتت الى ان خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الاسباني قبل بداية الصيف جعل الأمور واضحة بأن الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا وكوندي هم أهدافه الرئيسية خلال الميركاتو الصيفي.

أشارت التقارير الاعلامية ان نادى باريس سان جيرمان الفرنسي دخل في سباق ضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

يذكر ان نادى برشلونة الإسباني، كشف تفاصيل تعاقده مع المدافع الفرنسي جوليس كوندى، لاعب فريق إشبيلية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر نادي برشلونة بيان رسمي عبر موقعه جاء كالتالي:.
 

توصل نادي برشلونة وإشبيلية إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب جوليس أوليفييه كوندي، سيوقع اللاعب عقدًا مع النادي لمدة 5 مواسم قادمة، وتم تحديد شرط الإنهاء بمبلغ مليار يورو.

حفل تقديم المدافع الفرنسي كوندي سيكون فى صباح يوم الاثنين المقبل، في حدث مغلق للجمهور.

وكان اللاعب كوندي قد وصل إلى برشلونة أمس الخميس، من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل إتمام إجراءات انتقاله إلى النادي الكتالوني بشكل رسمي.