أخـــر الاخبار

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري

الأربعاء 05 مايو 2021 -01:05
خاص
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، المقررة الخميس المقبل، في الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد الإسكندرية، وقررت إدارة الكرة بالنادي، توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، عقب الهزيمة أمام فريق غزل المحلة بهدف نظيف، والتي أقيمت أول أمس الاثنين، في بطولة الدوري الممتاز، وذلك وفقًا للائحة الخاصة بالفريق، وأغلق الجهاز الفني صفحة الخسارة بشكل تام، للتركيز في مباراة الخميس المقبل، أمام زعيم الثغر، لضمان استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري المحلي.

ويختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة لاعبيه عقب المران اليوم، للتوجه إلى الإسكندرية، للمبيت هناك استعدادًا لمواجهة زعيم الثغر، في التاسعة والنصف مساء غدا الخميس.

\وحصل الفريق الأول على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء، بقرار من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية في بطولة الدوري الممتاز، ولحماية اللاعبين من وقوع إصابات جديدة في الفريق خلال الفترة المقبلة.



وتسلم بيتسو موسمياني من جهازه المعاون، تقريراً شاملاً عن الاتحاد السكندري، يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، وأبرز لاعبيه ونقاط القوة والضعف، وتسجيلات لمبارياته السابقة، وكذلك نتائجه في المباريات الأخيرة خاصة أمام فريق سموحة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، من أجل دراسته وتحديد نقاط القوة والضعف.

في الوقت الذي تأكد غياب والتر بواليا، مهاجم الفريق، عن مباراة الاتحاد، بعدما حصل «بواليا» على إنذارين خلال تواجده في صفوف الجونة منذ بداية الموسم قبل انضمامه إلى الأهلي في يناير الماضي.



وحصل بواليا على بطاقة صفراء خلال مشاركته كبديلا مع الأهلي في لقائه أمام غزل المحلة، في الدقيقة 67 بعد مشاركته بدقيقتين، حيث شارك اللاعب في الدقيقة 65 بدلا من عمرو السولية، لتكون هذه هي البطاقة الثالثة له.


 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    01:59 - 2021/5/24

    عزمي المنشاوى يكتب..

    01:18 - 2021/5/16

    د/ جميل محمد

    04:43 - 2021/2/25

    ياسر السجان

    11:09 - 2020/12/28

    محمد عبد الوهاب

    10:30 - 2020/11/02

    د/ محمد الجوهري

    06:10 - 2020/10/19

    محمد حسين

    08:53 - 2020/10/11
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015