أخـــر الاخبار

الأهلي يوجه رسالة لبيتسو موسيماني: طريقنا وهدفنا واحد

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 -11:02
خاص _ البوصلة سبورت
حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على نشر رسالة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، أن موسيماني ملتزم بالعقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021-2022، دون أي تعديل على راتب المدير الفني.

 ونشرت صفحة النادي الأهلي الرسمية صورة لـ بيتسو موسيماني، وكتبت تعليقا عليها: «طريقنا واحد وهدفنا واحد».

يُذكر أن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن كافة تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أمير توفيق، أنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، دون إجراء أي تعديل على راتب بيتسو موسيماني.

 وشدد مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، أن موسيماني لم يطلب أي زيادة على راتبه، كما أشيع خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الأهلي متمسك باستمرار المدرب الجنوب أفريقي في مهمته، ومسؤولو النادي مقتنعين بإمكانياته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف «أمير» أن بيتسو موسيماني، سعيد للغاية بالعمل داخل النادي الأهلي، بل وأبدى رغبته في استكمال مشواره، وتسطير تاريخ لا يُنسى مع نادي القرن.

وشهدت الفترة الماضية، العديد من الأنباء المتواترة، عن اقتراب رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي، بسبب رفض إدارة النادي لشروط المدرب من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد 21-22.

وأقيمت جلسة اليوم بين موسيماني وأمير توفيق، سادتها أجواء الود والتفاهم بين الطرفين، وشهدت حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية الخاصة بالفريق، وتم الاتفاق بين الطرفين على حسم كافة الأمور مع نهاية العقد الحالي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • بالفيديو : خدماتى توفر وقتك ودائما" فى خدمتك ( خليك مع خدماتى )
    • بالفيديو جراف| قيم مضافة جديدة لـقش الأرز تجعله تُكْسِبه جدوى اقتصادية عالية
    • شاهد.. كيف تحافظ علي حساباتك المصرفية من السرقة والاحتيال
    • شاهد.. أبرز النصائح عند شراء الأضحية
    • شاهد.. أبرز استعددات وزارة التموين في الأسواق لتوفير احتياجات المواطنين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015