الأهلي بزيه التقليدي ووفاق سطيف بالأبيض والأسود غداً

الجمعة 13 مايو 2022 -02:35

ارشيفية

البوصلة سبورت
عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري التي تقام الساعة التاسعة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا اليوم، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» وطاقم التحكيم للاتفاق على كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

 وحضر الاجتماع من الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق.

وتقرر خلال الاجتماع الفني أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.


كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين ملعب 5 يوليو الذي يستضيف اللقاء، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام السبت الماضي.

 وعلق بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على مواجهة وفاق سطيف قائلا، إنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة غد، للتأهل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي.


وأكد موسيماني أنهم لا يفكرون في نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، وأنه يتعامل مع المباراة الأولى على أنها انتهت بالتعادل.

وأوضح موسيماني أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدا، سواء جهاز فني أو لاعبين والتي شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة، لذا فإن المارد الأحمر عازم على التركيز لحسم المباراة.