إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بفوز صعب على كالياري

الأحد 11 أبريل 2021 -04:11
خاص
حقق فريق إنتر ميلان فوزا ثمينا وصعبا على حساب كالياري، في منافسات الجولة الـ30 ببطولة الدوري الإيطالي «سيري آيه»، بهدف دون مقابل، ليعزز النيراتزوري صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ووسّع الفارق مع ميلان منافسه الأول وصاحب المركز الثاني، كما ازداد الفارق مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث وحامل اللقب، الذي اقترب من فقدان لقبه بشكل رسمي.

وفاز إنتر ميلان بهدف دون رد، أحرزه ماتيو دارميان في الدقيقة 77 من زمن المباراة، في شباك كالياري، في المواجهة التي أقيمت في ملعب جوزيبي مياتزا، معقل الفريق الأزرق والأسود.

سيطر فريق إنتر ميلان على المباراة من بدايتها، لكن تألق جويلمو فيكاريو، حارس مرمى كالياري، ودفاع الفريق الضيف، حافظا على نظافة الشباك في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

واصل فريق إنتر هجومه في الشوط الثاني، ونال فيه مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر بطاقة صفراء في الدقيقة 52، وشهدت الدقيقة 70، تدخل أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري؛ إذ أجرى تبديلين بنزول أشرف حكيمي ولاوتارو مارتينيز، بدلا من أشلي يانج وألكسيس سانشيز، ورد كالياري بمشاركة كوادو أسامواه على حساب ألفريد دونكان.

وشهدت الدقيقة 77، مكافأة أشرف حكيمي لمدربهح إذ صنع هدف اللقاء الوحيد، الذي أحرزه ماتيو دارميان، ليعلن تقدم الإنتر بالهدف الأول.

حاول فريق كالياري إدراك التعادل؛ إذ اندفع الفريق الضيف للهجوم، وأجرى كونتي 3 تبديلات؛ إذ قرر خروج كريستيان إريكسين وستيفانو سينسي وماتيو دارميان، ودفع بكل من روبرتو جاليارديني وماتياس فيتشينو ودانيلو دامبروزيو.

ونجح لاعبو إنتر في الحفاظ على شباكهم، ليحققوا فوزا ثمينا بهدف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 74 نقطة، متربعا على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وتجمد رصيد كالياري عند النقطة 22، محتلا المركز الثامن عشر.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015