إشبيلية يخطف فوزاً مثيراً من سيلتا فيجو 4-3 فى الدوري الإسباني

الثلاثاء 13 أبريل 2021 -12:09
خاص _ البوصلة سبورت
خطف فريق إشبيلية الإسبانى فوزا مثيرا من مضيفه سيلتا فيجو، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز رباعية الفريق الأندلسى في اللقاء كل من: جيوليس كوندي، فرناندو ريجس، إيفان راكيتيتش، اليخاندرو جوميز في الدقائق 7، 35، 60، و76 من زمن المباراة، فيما سجل أهداف سيلتا فيجو الثنائى: ياجو أسباس هدفين في الدقيقتين 20 ركلة جزاء، 23 من عمر اللقاء، وبرايس مينديز في الدقيقة 43 زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، فيما جاء سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

وكان إشبيلية قد حقق فوزا ثمينا فى الجولة الماضية على فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ليواصل انتصاراته فى الليجا، ويستمر فى مزاحمة الكبار على لقب المسابقة فى الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذى جمع الفريقين فى شهر نوفمبر الماضى، ضمن منافسات الجولة العاشرة، قد حسمه فريق إشبيلية بنتيجة 4 - 2. 

من ناحية أخرى، واصل فريق أتلتيكو مدريد مسلسل إهدار النقاط في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما تعادل ضد مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

بهذه النتيجة يستعيد أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، بينما يحل ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 47 نقطة.

وكان ريال مدريد قد اقترب من ملاحقة جاره أتلتيكو على الصدارة عقب حسم لقاء الكلاسيكو مساء السبت لصالحه 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015