بنك "saib" يُصدر بطاقات ائتمانية باسم النادي الأهلي

الخميس 15 أبريل 2021 -02:07
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
قال طارق الخولي، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لـ«بنك saib» أن المزايا التي يحصل عليها العملاء المستهدفون من خلال علاقة الشراكة مع النادي الأهلي، ستكون متعددة مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا كبيرًا على كافة الأصعدة، بما يسهم في تحقيق النجاح لكافة الأطراف.

وأكد الخولي أن إدارة البنك تستهدف التعامل مع كافة العملاء من أعضاء وجمهور النادي الأهلي، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يصدر خلالها البنك بطاقات ائتمانية باسم نادٍ رياضي.

وأوضح أن هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها العملاء، خاصة أن هناك حملة إعلانية ضخمة سوف يتم طرحها للتعريف بشكل أكبر بالخدمات الخاصة بالبطاقة.
وأشار الخولي إلى أن الارتباط مع الأهلي يحقق مكاسب عديدة للبنك، وأن المسئولين لديهم خطط طموحة للغاية لخدمة أعضاء وجماهير النادي، من خلال البطاقات داخل وخارج مصر في كافة التعاملات المالية والشرائية.
وكان الكابتن الخطيب، قد أكد خلال المؤتمر حرص مجلس إدارة النادي على حقوق الرعاية الخاصة بالرعاة دون المساس بطبيعة عمل البنوك الأخرى التي تعمل في مقر الجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس.
وأشار إلى أن هناك سعيًا مستمرًا نحو تطوير العمل في قطاع الاستثمار الرياضي، من خلال آليات فعالة تخدم كافة القطاعات، خاصة القطاع المصرفي من خلال طرح العديد من الأفكار والخطط المستقبلية.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    James
    الخميس 15 أبريل 2021 -04:28

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015