Realme تطلق هاتف C25Y،في السوق المصري بأسعار تنافسية

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 -09:10
حـمـاده عـواد
أعلنت شركة realme اليوم عن إطلاق أحدث هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف C الاقتصادية، وهو الهاتف realme C25Y الذي من المتوقع أن يضع معاييرًا جديدة لفئة الهواتف الذكية الاقتصادية.

وأوضحت  ريلمي أن هاتف C25Y تم تزويده بمعالج بيانات Unisoc T618، والذي يمثل أفضل معالجات البيانات في تلك الفئة، هذا بالإضافة لكاميرا ثلاثية خلفية 50 ميجا بكسل وبطارية سعة 5000 ميللي أمبير ساعة، وهي بطارية عملاقة للأداء الشاق والممتد ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى بما يجعل الهاتف يتصدر فئة الهواتف الذكية الاقتصادية.

وعلى الرغم من تأثر السوق المصري بالزيادة الأخيرة في أسعار الهواتف الذكية بنسبة 10%، قامت شركة realme بطرح هاتف C25Y بسعر خرافي.

سيأتي هاتف C25Y بنسختين: النسخة الأولى بذاكرة وصول عشوائية وذاكرة داخلية 4 جيجابايت و64 جيجابايت وبسعر يبدأ من 2690 جنيه لعملاء الشراء المبكر فقط ابتداء من 29 نوفمبر.

أما عن النسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائية وذاكرة داخلية 4 جيجابايت و128 جيجابايت فسيتم طرحها بسعر يبدأ من 2990 جنيه. وتعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد، تقول غادة يحي-مدير العلاقات العامة في realme: "نسعى في realme دائمًا لتقديم أفضل الهواتف الذكية من حيث الشكل والأداء في كافة الفئات السعرية لجميع عملائنا ومستخدمي هواتفنا.

ويأتي إطلاق هاتف C25Y للتأكيد على هذا المفهوم الذي نطبقه في كل الهواتف والمنتجات التي نقدمها للمستهلك المصري، عن طريق المزج بين أفضل المزايا والخصائص الممكنة في هاتف واحد ينتمي لفئة الهواتف الاقتصادية. ولهذا يُعد هاتف C25Y هو أفضل هواتف الفئة الاقتصادية والذي من المنتظر أن يضع معاييرًا جديدة للهواتف الذكية الأخرى في الفئة الاقتصادية، بفضل معالج البيانات المزود به والذي يوفر أفضل أداء، والكاميرا التي تماثل نظيرتها في الهواتف الرائدة." معالج بيانات قوي لأداء سلس من طراز UNISOC T618 هاتف realme C25Y مزود بمعالج ثُماني النواة بتكنولوجيا تصنيع 12 نانو متر من طراز Unisoc T618 ويصل تردده إلى 1.8 جيجا هيرتز من خلال نواتين Cortex A75 وستة أنوية Cortex A55 تعملان بتردد 18.8 جيجا هيرتز.

ووفقًا لإحصائيات موقع AnTuTu Benchmark لتقييم أداء معالجات البيانات، فإنّ هذا المعالج أقوى بنسبة 25% من معالج Snapdragon 662 بأعلى رصيد نقاط في هذه الفئة.
كاميرا رئيسية 50 ميجا بكسل يتضمن الهاتف الجديد كاميرا ثلاثية 50 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتتمتع بالعديد من الخصائص المتميزة مثل وضع التصوير 50 ميجا بكسل، ووضع التصوير الليلي Super Nightscape ووضع ماكرو وبورتريهات الأبيض والأسود.

ويمكن لعدسة الكاميرا بقوة 50 ميجا بكسل التقاط صور فائقة الوضوح بتفاصيل رائعة ومذهلة. يُعد هاتف realme C25Y أول هاتف في فئة هواتف C الاقتصادية بكاميرا 50 ميجا بكسل. ويمكن لهذه الكاميرا المتميزة التقاط صور بوضوح يصل إلى 8160*6144 بما يبرز أدق التفاصيل.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد فيلم "مصر أرض القوة والسلام"
    • البوصلة حول العالم.. زيارة الكاتب الصحفي د. محمد أبو أحمد للبحرين
    • عادل موسى : عارضت قرار رئيس القابضة للتأمين بضم أصول نادي مصر للتأمين للشركة
    • عادل موسى : أعضاء الجمعية العمومية لنادي مصر للتأمين لهم حرية التصويت
    • عادل موسى يناشد أعضاء نادي مصر للتأمين الأداء بأصواتهم في الانتخابات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015