هواوي تطلق برنامج جديد "لدعم التطبيقات الناشئة" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الثلاثاء 13 أبريل 2021 -03:05
حماده علي
أطلقت هواوي لأجهزة المستهلك ، النسخة الأولى من برنامجها "دعم التطبيقات الناشئة" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي تم تصميمه كالمبادرة الأولى من نوعها لدعم رواد الأعمال الجدد الذين أطلقوا تطبيقاتهم مؤخرًا في المنطقة.

وأوضحت هواوي، أن هذا البرنامج سوف يعمل على مساعدة رواد الأعمال على تنمية أعمالهم بزيادة عدد المستخدمين عبر إطلاق ودعم تطبيقاتهم على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery.

صرح بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر "نحن فخورون بمساعدة الشركات الناشئة على تحقيق أهداف أعمالهم، من خلال منحهم المساعدة التي يحتاجونها داخل مجتمع تطوير التطبيقات.
وأضاف؛ نحن نؤمن في هواوي أن الشركات الناشئة في مجالنا اليوم، ستصبح التطبيقات الشائعة في المستقبل، ولذا نعمل على دمجها في متجر HUAWEI AppGallery لتلبية احتياجات مستخدمينا".
وستتضمن النسخة الأولى من البرنامج تطبيقات من فئات مختلفة شائعة بين المستخدمين، مثل التسوق والتعليم والصحة واللياقة والتمويل والطعام والمشروبات والخرائط والملاحة والسفر.
ومع بداية شهر أبريل، يمكن لمستخدمي هواوي الاستمتاع بتطبيقات مثل Breadfast وHomzmart إلى جانب العديد من التطبيقات الأخرى، والتي ستكون جميعها متاحة للتنزيل من متجر HUAWEI AppGallery. وتستهدف هذه المبادرة تنمية التعاون مع مطوري التطبيقات لتلبية احتياجات المستخدمين.
وتلعب الشركات الصغيرة التي تتميز بالتطبيقات المحلية دورًا أساسيًا في تطوير منصة HUAWEI AppGallery لصالح المستخدمين بشكل عام.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015