بإجمالي مبيعات سجلت نحو 136.7 مليار دولار

نائب رئيس "هواوي تكنولوجيز": حققنا نتائج أعمال مستقرة.. مع زيادة إيرادات المبيعات بنسبة 3.8٪

الأربعاء 28 أبريل 2021 -12:56
هو تاو، نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجيز
حماده علي
أخبار متعلقة
هو تاو: نعمل على بناء نظام عالمي شامل  لضمان  الأمن  السيبراني  وتكرس  أعمالها  لبناء  عالم  رقمي  أكثر  صداقة  للبيئة.. وندعم جهود  مصر  نحو  التحول  الرقمي  إلى  مركز  إقليمي  للتكنولوجيا 

قال هو تاو، نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجيز، أن استراتيجية هواوي العالمية تركز على توسع مجال أعمالها والابتكار في التقنيات بالتعاون مع العملاء والشركاء بالإضافة إلى بناء نظام عالمي شامل لضمان الامن السيبرانى، كما تكرس هواوى أعمالها لبناء عالم رقمي مستدام وصديق للبيئة.

وأضاف، إن هواوي تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 20 عاماً، نجحت خلالها في بناء علاقات قوية مع العملاء وشركاء النجاح من القطاعين العام والخاص، وخلال الخمس سنوات الماضية قمنا بإنشاء مركزين بالقرية الذكية هما "مركز لتطوير الحلول التكنولوجية لمزودي خدمات المحمول"، و"مركز لتطوير القطاعات الصناعية الأخرى" ويعمل المركزان على امداد مصر بالحلول والتقنيات المبتكرة التي تحتاجها على المستوى المحلى.

فعلى سبيل المثال، قامت هواوي بالتعاون بشكل فعال مع مجموعة طلعت مصطفى لتوفير الحلول التكنولوجية الذكية والتي تعمل على تحسين جودة الحياة لـ 900.000 ساكن.

كما عملنا مع الجامعة المصرية الكندية لبناء حرم جامعي ذكي يتكون من شبكات الألياف الضوئية عالية السرعة وذلك لضمان تمتع المعلمين والطلاب بتقنية التعليم عبر الإنترنت، بجانب توفير حلول في مجالات اخري مثل الطاقة الكهربائية، حيث نقوم بمساعدة شركة الكهرباء الوطنية على تطوير الشبكات التقليدية وتحويلها لشبكات ذكية.

وأشار هو تاو إلى أن هواوي تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قدرات الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتأهيل لسوق العمل مزودين بالمعرفة عن أحدث التقنيات من خلال محورين: الأول هو توفير تدريبات احترافية على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملاء وشركاء وموظفي شركة هواوي من خلال مراكز تدريب هواوي في مصر، أما الثاني فهو تطوير قدرات الشباب بالجامعات والمؤسسات الاكاديمية من خلال برنامجنا الرائد "بنك القدرات" الذي أطلقته هواوي في 2019.

وخلال الثلاث سنوات القادمة، نستهدف تدريب 12000 من الشباب المتميزين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقيادة مصر نحو تحقيق التحول الرقمي، والاستمرار في توفير أحدث الحلول والتقنيات للعملاء والشركاء.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    01:59 - 2021/5/24

    عزمي المنشاوى يكتب..

    01:18 - 2021/5/16

    د/ جميل محمد

    04:43 - 2021/2/25

    ياسر السجان

    11:09 - 2020/12/28

    محمد عبد الوهاب

    10:30 - 2020/11/02

    د/ محمد الجوهري

    06:10 - 2020/10/19

    محمد حسين

    08:53 - 2020/10/11
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015