"حسونة": عروضنا الحالية بدون فوائد.. و٣٠٠ مليون جنيه حجم مبيعات الشهر الماضي

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 -06:15
أحمد عمر
أخبار متعلقة
قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن الشركة تقدم عروضا في الوقت الراهن وبدون فوائد على أسعار المنتجات قبل تغييرها.
وأوضح "حسونة" خلال توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، وهي من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. حيث تقوم شركة «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.
وأوضح أن الشركة حققت حجم مبيعات حوالي ٣٠٠ مليون جنيه مصري خلال الشهر الماضي، وتصل عدد الماكينات المندرجة تحت إدارة فاليو بلغ ٨ آلاف ماكينة بإجمالي ١٦ ألف ماكينة، ومن المخطط له أن يتم وضع الماكينات المقدمة لخدمة فاليو لتكون تحت إدارتها، ويتم في الوقت الحالي استبدال ماكينات "بي يو اس" لتكون جميعها تابعة من الناحية الإدارية، بحيث يتمكن مقدم خدمة الدعم من تقديم الحل لإشكاليات التنفيذ.
وتابع بأن مول طنطا يعد أول مركز تجاري يتم تصميمه وفق أعلى المستويات العالمية في محافظة الغربية حيث ينفرد بتوفير أنشطة ترفيه ترقى إلى توقعات العائلات المصرية بالإضافة إلى قاعة عرض سينمائي متميزة وسلسلة من أبرز المتاجر صاحبة العلامات المحلية والدولية التي تلبي احتياجات المتسوقين من منطقة الدلتا وخارجها.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد فيلم "مصر أرض القوة والسلام"
    • البوصلة حول العالم.. زيارة الكاتب الصحفي د. محمد أبو أحمد للبحرين
    • عادل موسى : عارضت قرار رئيس القابضة للتأمين بضم أصول نادي مصر للتأمين للشركة
    • عادل موسى : أعضاء الجمعية العمومية لنادي مصر للتأمين لهم حرية التصويت
    • عادل موسى يناشد أعضاء نادي مصر للتأمين الأداء بأصواتهم في الانتخابات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015