المؤشر الرئيسي للبورصة ينخفض بـ 0.18% خلال منتصف الجلسة الخميس 04 يونيو 2026 -12:17 البورصة المصرية - أرشيفية كتبت: هاجر أبو ضيف : مشاركة الخبر واصلت مؤشرات البورصة المصرية التباين خلال منتصف تعاملات جلسة اليوم الخميس. حيث تراجع مؤشر "إيجي إكس 30"، بنسبة 0.18%، مسجلًا مستوى 52468 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 1.32%، محققًا 15411 نقطة، وارتفع مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان" والأوسع نطاقًا، بنسبة 0.89% عند مستوى 21304 نقطة. وسجل رأس المال السوقي خسائر بقيمة 2 مليار جنيه، مسجلًا 3.773 تريليون جنيه، وكان أغلق في جلسة أمس الأربعاء عند 3.775 تريليون جنيه، وسجل حجم التداول بمنتصف جلسة اليوم 5.7 مليار جنيه. وسجلت تعاملات المتعاملين العرب والأجانب صافي قيمة بيعية بـ 75.8 مليون جنيه، 29.8 مليون جنيه على التوالي، بينما سجلت تعاملات المصريين صافي قيمة شرائية بـ 105.7 مليون جنيه.