البورصة تتراجع بـ 1.12% في ختام جلسة الأربعاء متأثرة بمبيعات عربية ومحلية الأربعاء 03 سبتمبر 2025 -02:48 البورصة المصرية - أرشيفية كتبت: هاجر أبو ضيف : مشاركة الخبر هبطت مؤشرات البورصة المصرية جماعيًا في ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء نهاية تداولات الأسبوع، متأثرة بتسجيل تعاملات المتعاملين العرب والمصريين صافي قيمة بيعية بـ 21 مليون جنيه، 14.9 مليون جنيه على التوالي، بينما سجلت تعاملات الأجانب صافي قيمة شرائية بـ 36 مليون جنيه. وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30"، بنسبة 1.12%، ليسجل مستوى 34761 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.27%، محققًا 10871 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان" والأوسع نطاقًا بنسبة 0.61% مغلقًا عند مستوى 14344 نقطة. وسجل رأس المال السوقي خسائر بقيمة 19 مليار جنيه، مسجلًا 2.454 تريليون جنيه، وكان أغلق في جلسة أمس الثلاثاء عند 2.473 تريليون جنيه، وسجل حجم التداول بجلسة اليوم 3.8 مليار جنيه. وسيطرت تعاملات المصريين على الجلسة بنسبة 80.83%، تلاها تعاملات الأجانب بنسبة 12.61%، وتعاملات العرب بنسبة 6.56%. وانتهت تعاملات الشركات في السوق اليوم بارتفاع 56 سهمًا، وانخفاض 138، بينما لم تتغير أسهم 26 شركة.