البورصة المصرية تتراجع بـ 0.62% في ختام جلسة الخميس الخميس 25 ديسمبر 2025 -02:52 البورصة المصرية - أرشيفية كتبت: هاجر أبو ضيف : مشاركة الخبر انخفضت مؤشرات البورصة المصرية جماعيًا في ختام تعاملات جلسة اليوم الخميس، متأثرة بتسجيل تعاملات المتعاملين الأجانب والعرب صافي قيمة بيعية بـ 117 مليون جنيه، 63.6 مليون جنيه على التوالي، بينما سجلت تعاملات المصريين صافي قيمة شرائية بـ 181 مليون جنيه. فهبط مؤشر "إيجي إكس 30"، بنسبة 0.62%، ليسجل مستوى 41253 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.11%، محققًا 13075 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان" والأوسع نطاقًا بنسبة 0.13% مغلقًا عند مستوى 17259 نقطة. وسجل رأس المال السوقي خسائر بقيمة 7 مليارات جنيه، مسجلًا 2.951 تريليون جنيه، وكان أغلق في جلسة أمس الأربعاء عند 2.958 تريليون جنيه، وسجل حجم التداول بجلسة اليوم 5.1 مليار جنيه. وسيطرت تعاملات المصريين على الجلسة بنسبة 88.90%، تلاها تعاملات الأجانب بنسبة 7.86%، وتعاملات العرب بنسبة 3.24%. وانتهت تعاملات الشركات في السوق اليوم بارتفاع 100 سهمًا، وانخفاض 100، بينما لم تتغير أسهم 19 شركة.