ارتفاع الأسهم الأمريكية في ختام جلسة الثلاثاء

الثلاثاء 02 يونيو 2026 -11:17

كتب: يسري وحيد
ارتفعت الأسهم الأمريكية في ختام تداولات الثلاثاء 2 يونيو وسط ترقب لنتائج محادثات السلام بين واشنطن وطهران. 

فقد صعد مؤشر "داو جونز" الصناعي بنسبة 0.45% ليبلغ 51307 نقاط، وهو إغلاق قياسي جديد.
 
 
وزاد مؤشر "إس آند بي 500" بنسبة 0.13% ليتجاوز 7600 نقطة.
 
 
واستقر مؤشر "ناسداك" المركب عند 27093 نقطة.