"سوديك" بصدد تعديل موقع مشروعها الجديد مع المجتمعات العمرانية بالشيخ زايد لضمان الحفاظ على طبيعته الخاصة

الأحد 18 يوليه 2021 -03:06
أرشيفية
أحمد عمر
أخبار متعلقة
أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار، سوديك، أنه جاري تعديل موقع أرض مشروعها الجديد بمدينة الشيخ زايد، وذلك لحدوث تغيرات مكانية طرأت بمنطقة توسعات مدينة الشيخ زايد، نتج عنها وجود بعض المشروعات بجوار القطعة.
وأوضحت سوديك للبورصة المصرية اليوم الأحد 18/7/2021، أنه يجري تعديل موقع أرض مشروع الشركة لتفادي أي تداخلات، وبما يضمن الحفاظ على الطبيعة الخاصة بالمشروع ومكوناته والنسق العام، ويحقق الاستفادة العظمى من تلك المتغيرات.
وأفادت الشركة بأنه سيتم عرض موقع الأرض المقترح على مجلس إدارة الهيئة، كما يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة من كافة الأطراف المعنية.
وكانت سوديك وقعت عقد مشاركة بينها وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشأن قطعة الأرض البالغ مساحتها 500 فدان بامتداد مدينة الشيخ زايد الجديدة، والتي تقع في امتداد مدينة الشيخ زايد، على بعد حوالي 10 دقائق من سودك وست، المشروع الأكبر والذي يعد مدينة متكاملة بغرب القاهرة، ومن المتوقع أن يضم المشروع الجديد 5000 وحدة ليكرر تجربة الشركة في إقامة مجتمع مدينة متكاملة بغرب القاهرة، ومن المتوقع أيضًا أن يضم المشروع الجديد 5000 وحدة، ليكرر تجربة الشركة في إقامة مجتمع متعدد الاستخدامات نابض بالحياة والأنشطة، حيث من المتوقع أن يتم تنفيذ المشروع خلال 11 عامًا.
وأفاد البيان بأن تلك القطعة ترفع محفظة أراضي شركة سوديك غير المنمَّاه إلى حوالي 8 ملايين متر مربع، وهو ما يمنحها رؤية لتطوير مشروعات جديدة على مدار 10 سنوات قادمة على الأقل.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. أبرز النصائح عند شراء الأضحية
    • شاهد.. أبرز استعددات وزارة التموين في الأسواق لتوفير احتياجات المواطنين
    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015