إتصالات
الجمعة 24 مايو 2019 -12:32
علق الرئيس التنفيذى لشركة "هواوى" الصينية رين تشينجفى، على الحظر الأخير الذى فرضته الولايات المتحدة علي شركته، مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين، أن اللقاء يمثل فرصة للتعبير عن امتنانه للشركات الأمريكية على العمل والنمو معا لمدة 30 عاما.
الخميس 23 مايو 2019 -02:20
أطلقت شركة أبل (Apple) الأمريكية إصدارين محدثيْن لأجهزة ماك بوك برو MacBook Pro بحجم 13 و15 بوصة، وقامت باستبدال لوحة المفاتيح القديمة بأخرى جديدة. ووفقا لموقع Business insider ذكرت أبل، أن لوحة المفاتيح الجديدة ستحد بشكل كبير من المشكلات التي واجهها بعض العملاء مع آلية لوحة المفاتيح حيث تكون الاستجابة بطيئة نوعا ما. وأشارت أبل إلى أن مستخدمي أجهزة ماك بوك الحالية المزودة بلوحة مفاتيح “الفراشة”، يمكنهم استبدالها باللوحة الجديدة، ويشمل تبديل لوحات مفاتيح أجهزة MacBook وMacBook Pro وMacBook Air مقاس 12 إنش دون أي تكلفة. وقامت أبل بتحديث معالجات أجهزة ماك بوك برو لزيادة السرعة، حيث يأتي طراز 15 إنش مع معالج Intel بالجيل التاسع ثماني النواة لأول مرة. وأوضحت أبل أن معالج ثماني النواة سيوفر أداءً أسرع بنسبة 40% من الإصدار ذي الستة نواة وأضعاف أداء الطراز رباعي النواة. أما بالنسبة لجهاز ماك برو بحجم 13 إنش فإنة يأتي بشريط تحكم Touch Bar، بإضافة إلى تحديثه بمعالجات إنتل من الجيل الثامن وزيادة سرعته بشكل أكبر من النسخ السابقة. يتوفر الجهازان للطلب المسبق بسعر 1799 دولارا، ويصل إلى 2399 دولارا٫ وسيصل الجهازان إلى متاجر أبل في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
الخميس 23 مايو 2019 -12:13
قال المهندس تامر هدايت عضو الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي باتحاد الغرف التجارية والمدير الاقليمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط لشركة "نت سينك نت ورك سيلوشنز" أن أفريقيا هي أرض الفرص الواعدة ،
الأربعاء 22 مايو 2019 -09:50
تحت شعار "حاجة بسيطة تعمل فرق كبير" الذي أطلقته عنوانا لحملتها الترويجية في رمضان 2019، أطلقت "اورنچ مصر"الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، حملتين متوازيتين لترميم وتجديد المدارس والمنازل في صعيد مصر والقرى الأكثر احتياجا بالتعاون مع مؤسستي "مصر الخير" و"عمار الأرض"، وذلك في إطار أنشطتها المتواصلة في مجال المسئولية المجتمعية وسعيا إلى تحسين حياة المصريين وتنمية المجتمع ككل. وتتضمن الحملة الأولى التعاون مع مؤسسة "مصر الخير" لتجديد عدد من المدارس في 6 محافظات مصرية هي أسوان والأقصر وسوهاج وأسيوط وبني سويف والمنيا. وستتكفل "اورنچ مصر" بجميع تكاليف تجديد أثاث المدارس وتزويدها بالأجهزة الحديثة اللازمة للقيام بجميع مهامها على أكمل وجه، بما في ذلك أجهزة العرض والحاسب الآلي لتوفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب في الفصول المختلفة. كما تتكفل "اورنچ مصر" بتجديد وتشطيب الواجهات الداخلية والخارجية للمدارس وتوفير زي مدرسي للطلاب بغرض مساعدتهم على الالتحاق بالمدارس والتأقلم فيها دون تحميل أسرهم أي تكاليف. أما الحملة الثانية، فتتضمن تجديد شامل للمنازل في 4 قرى بصعيد مصر بالتعاون مع مؤسسة "عمار الأرض"، في إطار سعي الشركة لمساندة الأسر الأكثر احتياجا في قرى محافظتي المنيا وبني سويف. وخلال الحملة ستقوم "اورنچ مصر" بتركيب أسقف المنازل ودهانات الحوائط وتركيب بلاط الأرضيات ودورات المياه وتوصيل جميع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي. وتأتي الحملة ايمانا من اورنچ بمشروع "ستر وغطا" الذي يستهدف حماية العائلات في القرى الفقيرة، والحفاظ عليها آمنة ودافئة داخل منازلها من خلال تركيب وإصلاح وتثبيت أسقف عازلة لعشرات المنازل التي تضم العديد من الأسر. ويستهدف السقف العازل حماية الأسر من برودة الشتاء وحرارة الصيف وأي مخاطر محتملة أخرى، ويتم تركيبة بصورة تساعد على التخلص من مياه الأمطار دون أن تتراكم على أسطح المنازل، مع الأخذ في الاعتبار عوامل الطقس الأخرى. وبهذه المناسبة قالت الأستاذة هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر "نواصل الشراكة المتميزة مع مؤسسات ذات ثقل في العمل المجتمعي مثل "عمار الأرض" و"مصر الخير" للمساهمة في تحسين حياة المصريين وتغيير حياتهم للأفضل. واوضحت عبد الودود بان الحملة تأتي استكمالا للحملة الترويجية التي اطلقتها الشركة تحت شعار "حاجة بسيطة تعمل فرق كبير". كما تعرب اورنچ عن تقديرها الكبير للفنانين تامر حسني ونانسي عجرم الذين شاركوا ايمانا منهم بصدق وأهداف الحملة التي تتعدي كونها مجرد حملة اعلانية بل حملة متكاملة تدعم وتشجع روح المشاركة بين المجتمع المصري بجميع فئاته. وأضافت " أن الحملتين هما مجرد بداية لفعاليات كثيرة قادمة سترعاها "اورنچ مصر" دعماً لجهود الدولة التي بداتها من خلال مبادرتها الوطنية "حياة كريمة" واعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي.
الأربعاء 22 مايو 2019 -01:06
أطلقت شركة هواوي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة (هونر 20)، في لندن، خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية، من دون الإشارة إلى قطيعة محتملة مع غوغل.
الأربعاء 22 مايو 2019 -10:13
‏‏أعلنت اليوم شركة بالو ألتو نتوركس، ‏‏الشركة ‏‏الرائدة في تطوير الجيل التالي من الحلول الأمنية، عن اختيار شركة سيجا أوروبا، ذراع توزيع منتجات الألعاب التفاعلية التي تصنّعها شركة الألعاب المحدودة سيجا
الأربعاء 22 مايو 2019 -01:27
قال إيهاب سلامة الرئيس التنفيذي لمؤسسة "السويدي ايديوكشن" أن جامعات المعرفة الدولية فتحت باب تلقي طلبات التقديم للالتحاق بها خلال العام الدراسي المقبل.
الثلاثاء 21 مايو 2019 -09:39
علق مؤسس شركة هواوي (رن جنغفي) بلهجة تحدي اليوم الثلاثاء على الإجراءات الأمريكية ضد شركته بقوله إنما هي محاولات من الولايات المتحدة لعرقلة الطموحات العالمية لهواوي، وأضاف أن الولايات المتحدة "تستخف" بقوة أكبر شركة للاتصالات في العالم.
الثلاثاء 21 مايو 2019 -02:42
أوضحت وزارة الأمن القومي الأمريكية، تحذيرًا جديدًا للمؤسسات والشركات الأمريكية من التعامل مع الشركات
الثلاثاء 21 مايو 2019 -01:14
أوضحت واشنطن، الاثنين، تأجيل بدء تطبيق الحظر على تصدير التكنولوجيا الأمريكية إلى شركة هواوي الصينية العملاقة حتى منتصف أغسطس،
الثلاثاء 21 مايو 2019 -01:01
قامت الحكومة الأمريكية، بالتخفيف بشكل مؤقت بعض القيود التجارية التي فرضتها الأسبوع الماضي على شركة هواوي
الثلاثاء 21 مايو 2019 -12:01
زاد سهم شركة ”سامسونج إلكترونيكس“ بحوالي 3% على خلفية المشاكل المتزايدة التي تواجهها
الثلاثاء 21 مايو 2019 -10:50
خففت الحكومة الأمريكية بشكل مؤقت، بعض القيود التجارية التى فرضتها الأسبوع الماضى على شركة هواوى الصينية فى خطوة سعت إلى الحد من تعطل عمليات الشبكة الحالية وأجهزتها فى أنحاء العالم.
الإثنين 20 مايو 2019 -11:40
ألقى نائب الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" في بريطانيا، باللائمة في مشكلات مصنع الهاتف الذكي، على النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، قائلا إن شركته تشعر وكأنها "كرة قدم وسط عملاقين".
الإثنين 20 مايو 2019 -09:24
في أول ممارسة لجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتفعيل نص المادة 25 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 والخاصة بحماية حرمة الحياة الخاصة ..

أحدث الاخبـــار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015