وكيل وزارة التعليم بالقليوبية: واقعة مدرسة شبرا لا تعبر عن سلوك مجتمعنا وندرس اجراءات عقابية اكبر

الأحد 04 نوفمبر 2018 -06:16
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
محمد طه
أخبار متعلقة
أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على انه تم اتخاذ اجراءات رادعة لمنع حدوث واقعة اقتحام طلاب مدرسه شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة، نظام خمس سنوات،"لفصل طالبات ومحاوله الاعتداء عليهن وتهديدهن مرة اخرى بعد انتهاء اليوم الدراسي الاحد الماضي.

كاشفا في تصريحات خاصة لموقع " البوصلة نيوز" عن اجتماع لمجلس الامناء على مستوى المديرية والادارة الاسبوع القادم لدراسة ما اذا كان يجب اتخاذ اجراءات عقابية أكبر ضد الطالبين المتجاوزين ام لا لمنع حدوثها ، مشيرا الى انه تم اتخاذ عدة اجراءات ، منها فصل الطالبان لمدة اسبوعين وهذه بداية لتطبيق اللائحة عليهم حسب القانون بالتربية والتعليم، اضافة لإقالة مدير المدرسة " ومجازاة مسؤولى الإشراف بالمدرسة.

وقال عجلان: أنه تم الاعداد للمرحلة القادمة باقامة محاضرات توعية للطلاب والطالبات كبداية الى جانب تكثيف الاشراف داخل المدرسة ، وفصل البنات عن البنين مع تعليمات مشددة بعدم السماح بدخول البنين قبل التأكد من خروج الفتيات تماما.
أضاف وكيل الوزارة أن هذا السلوك لا يعبر عن مجتمعنا الذي يتميز بطابعه الشرقي ، مشيرا ان المديرية بها مليون و٤٠٠الف طالب وطالبة ما قبل الجامعي وما جرى حدث عارض وقال هذه اول مرة تحدث على مستوى المحافظة ولدينا معظم المدارس مشتركة ولم يحدث شيء.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015