ملتقى المحبة والسلام في نسخته الثانية 27 الى 29 ابريل 2019 بتونس

الخميس 18 أبريل 2019 -10:36
هادية اللواتى
محمد النحاس
أخبار متعلقة
تحتضن تونس 'ملتقى المحبة و السلام في نسخته الثانية ' في الفترة من 27 الى 29 ابريل الجاري  ..
وبهذه المناسبة قالت سيدة الاعمال  هادية اللواتى مدير عام يونفرسال افنتس  الشركة المنظمة  للمتقى ان 'ملتقى تونس المحبة والسلام'  سيكون تحت اشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري التونسي ووزارة  السياحة والصناعات التقليدية التونسيتين والمنظمة التونسية للتربية والاسرى و المنظمة العربية للسلام والتنمية .. وعدد مهم  من سيدات ورجال اعمال وشخصيات عامة  من معظم  الدول العربية.. 


واعتبرت هادية اللواتي ان هذا الملتقى هو فرصة هامة جدا للمساهة في نشر السلم والحب والسلام بين الشعوب  واعلمتنا انه ستغرس بهذه المناسبة  الجميلة نخلة السلام مهداة  من المنظمة العربية للسلام والتنمية بحضور رئيسة المنظمة الاميرة مشاعل العتيبي من المملكة العربية السعودية وسيتوج المشاركين في هذا الملتقى  بزيتونة السلام من تونس الخضراء...

وقالت هادية ان الملتقى سيشهد ايضا الاعلان عن فتح فرع تونس للمنظمة العربية للسلام  والتنمية والتي تترأسها الدكتورة مشاعل العتيبي.. وتنفيذ اول مشاريع  المنظمة العربية للسلام والتنمية وهو غرس شجرة السلام في كل بلدان العالم وستكون البداية من تونس الخضراء بلد السلم والسلام .

 

وقالت هادية اللواتي ان الشرائح المتعددة من المشتركين في 'ملتقى تونس المحبة والسلام 2'  من سيدات ورجال اعمال، من فنانين، من شخصيات عامة، ومن اعلامين عرب سيستمتعون  بجمال وسحر تونس الخضراء من خلال جولات سياحية  ومعالم اثرية ...وحضورهم الجميل  سيدعم الموسم  السياحي القادم ...


واضافت اللواتي ان المشاركة فى الملتقى تعتبر فرصة للتعرف على ثقافات المشاركين وقضاء أيام سياحية متميزة . .. الى جانب التعريف بالدور الرائد الذي يقوم به القطاع الخاص  في مجال الاستثمار والتنمية المستدامة ودعم السياحة بين البلدان العربية  .. ودعم الفرص بين المستثمرين العرب لخلق مشاريع استثمارية كبرى .. والتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في تونس الخضراء والوطن العربي .. 

الى جانب تفعيل دور  الاقتصاد وتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة وتطوير الشراكات الاقتصادية والثقافية والسياحية العابرة للحدود العربية.

 

وافادت هادية اللواتي انه ومن خلال هذا الملتقى ستاسس  منصة الكترونية  للتعريف بفرص الاستثمار وتبادل الخبرات والتجارب وتقديم خدمات عابرة للحدود بين الدول العربية .

 
الى جانب تأسيس  نادي "الأعمال العربي" الذي سيضم كل من يرغب في  الانضمام لهذا النادي .. والذي يهدف الى توفير معرفة الفرص المتاحة والتنسيق المشترك ببن الأعضاء  لتنفيذ الأفكار و تبادل المنتجات الوطنية  بين شركات الأعضاء وتنظيم ملتقيات ولقاءات تهتم بتطوير أعمال اعضاء النادي لمصلحة جميع اعضائه ليكون هذا العمل التعاوني دعما وتشجيعا للاقتصادات الوطنية في دولنا العربية الشقيقة ولزيادة تبادل الخبرات والحلول دور الرائد الذي يقوم به القطاع الخاص في مجال الاستثمار والتنمية المستدامة .. ودعم الفرص بين المستثمرين العرب لخلق مشاريع استثمارية كبرى .. والتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في تونس الخضراء والوطن العربي .. وخلق منصة الكترونية للتعريف بفرص الاستثمار وتبادل الخبرات والتجارب وتقديم خدمات عابرة للحدود بين الدول العربية .
الى جانب تفعيل دور الفاعلين في القطاع الخاص وخاصة اصحاب المشاريع ورواد الاعمال الذين يعتبرون الركيزة الأساسية للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها مختلف الدول العربية .. باعتبار أن القطاع يطلع بمسؤولية بناء الاقتصاد وتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة وتطوير الشراكات الاقتصادية والثقافية والسياحية العابرة للحدود العربية.
وقالت هادية ان الملتقى سيشهد الاعلان عن فتح فرع تونس للمنظمة العربية للسلام  والتنمية والتي تترأسها الدكتورة مشاعل العتيبي.. وتنفيذ اول مشاريع  المنظمة العربية للسلام والتنمية وهو غرس شجرة السلام في كل بلدان العالم ويبدأ هذه المرة من تونس الخضراء وبالتحديد في ثاني أعرق مدرسة تونسية.. المدرسة الصادقية.. الى جانب تأسيس  نادي "الأعمال العربي" الذي سيضم كل من يرغب في  الانضمام لهذا النادي .. والذي يهدف الى توفير معرفة الفرص المتاحة والتنسيق المشترك ببن الأعضاء  لتنفيذ الأفكار و تبادل المنتجات الوطنية  بين شركات الأعضاء وتنظيم ملتقيات ولقاءات تهتم بتطوير أعمال اعضاء النادي لمصلحةجميع اعضائه ليكون هذا العمل  التعاوني دعما وتشجيعا للاقتصادات الوطنية في دولنا العربية الشقيقة ولزيادة تبادل الخبرات والحلول العملية لريادة الأعمال والتنمية المستدامة .
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا
    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015