"ماستركارد" تواصل تطوير علامتها التجارية مع ربط المستهلكين في الإمارات بأفضل تجارب الطعام الراقية

الثلاثاء 16 أبريل 2019 -02:59
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
·      "ماستركارد" توفر تجارب مؤثرة لبناء علاقة أعمق وأقوى مع المستهلكين من خلال إرضاء شغفهم وإلهام حواسهم.

·      يعد النهج المستند إلى شغف العملاء من أحدث الخطوات الهامة في رحلة تحويل العلامة التجارية لشركة "ماستركارد" عقب إطلاق شعارها وعلامتها التجارية الصوتية في وقت سابق من هذا العام.

·      إطلاق برنامج "Fashion on a Plate" بالشراكة مع مجلة "فوغ العربية"، لتقديم تجارب متميزة ومتنوعة تدمج بين عالم الأزياء الفاخرة والفنون وتجارب الطعام الراقية لترك أثر عميق لا ينساه المستهلك.


 في أعقاب طرح شعارها وعلامتها التجارية الصوتية مؤخراً، أعلنت "ماستركارد" عن أحدث خطواتها في رحلة تحويل علامتها التجارية عبر تقديم سلسلة تجارب فريدة من نوعها موجهة للعملاء من عشاق تجارب الطعام الراقية، ضمن أجواء تلامس مختلف حواسهم وتثري تذوّقهم للفنون. وتعمل "ماستركارد" على تعزيز حيوية برنامج "برايسلس" من خلال ربط المستهلكين بشغفهم، وذلك تماشيًا مع التصاعد المستمر لما يُعرف بـ "اقتصاد التجربة"، حيث أصبح المستهلكون اليوم يرغبون بمزيد من التجارب الشخصية التي تترك فيهم أثراً عميقاً وتتجاوز القيمة المادية المرتبطة بعمليات الشراء التقليدية.

وعلى الصعيد العالمي، حدّدت "ماستركارد" تسعة مجالات تفاعلية هي تجارب الطعام، والرياضة، والموسيقى، والترفيه، والفنون، والسفر، والأعمال الخيرية، والتسوق، والاستمتاع بالطبيعة، وذلك بهدف توفير تجارب إنسانية ممتعة ومبتكرة ولا تُنسى للمستهلكين. ومع تحول تجارب الطعام الراقية إلى لغة تواصل عالمية ونمو حجم الإنفاق في قطاع المأكولات والمشروبات بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تعد من الأسواق العالمية الغنية والمتنوعة، كان من الطبيعي التركيز على تجارب الطعام الراقية كأحد أبرز المجالات التفاعلية ضمن برنامج "ماستركارد".

ووفقاً لمؤشر "ماستركارد" للمدن العالمية المقصودة لعام 2017، تعد مدينة دبي الأولى عالمياً في ارتياد المطاعم بالنسبة للمسافرين، حيث وصل حجم الإنفاق السنوي على المأكولات والمشروبات إلى نحو 6 مليارات دولار أمريكي، أي ما يعادل 20% من إجمالي إنفاق الزوار.

واحتفاءً بالنهج الجديد والمطوّر الذي تعتمده "ماستركارد" في توفير تجارب تفاعلية ممتعة وفريدة، أطلقت العلامة التجارية بالشراكة مع مجلة "فوغ العربية" سلسلة فعاليات "Fashion on a Plate" التي تتضمن تجارب طعام راقية ضمن برنامج "برايسلس"، بحيث تدمج بين عالمي المأكولات والأزياء الراقية لمنح المستهلكين تجارب فريدة لا مثيل لها تسعدهم وتلامس حواسهم. وتم الإعلان عن هذه الشراكة في حفل خاص من تنظيم "ماستركارد" و"فوغ العربية" في دار "أوبرا دبي".

وشهد الحفل حضور مجموعة من أبرز رواد القطاع ورجال الأعمال والمؤثرين والفنانين ممّن يجمعهم شغف تجربة تناول الطعام وحب الابتكار، حيث تم تدشين الشراكة واستعراض المبادرة الفريدة والمؤثرة التي تقدمها "ماستركارد" في مجال تناول الطعام استناداً إلى خبراتها السابقة في توفير تجارب متنوعة للعملاء من خلال برنامج "برايسلس".

وفي إطار الدمج بين عالمي المأكولات والأزياء الراقية، تضمّن الحفل الخاص إعداد قائمة مأكولات مميزة بمشاركة مصمم الأزياء الشهير رامي العلي، وتخللت الحدث عروض رائعة للسوبرانو الشهيرة بيتينا شويغر وشركة سيما للرقص.

ويعد برنامج "Fashion on a Plate" نقطة الانطلاق لسلسلة من البرامج والتجارب التي تعتزم "ماستركارد" طرحها بالتعاون مع "فوغ العربية" لتقديم تجارب استثنائية لعشاق تجارب الطعام الراقية في دولة الإمارات. ومن المتوقع أن يحتل البرنامج مكانة مميزة وأن يحدث نقلة في مشهد المأكولات والمشروبات المتنامي في الدولة.

وفي معرض تعليقها على الحدث، قالت بياتريس كورناكيا، نائب أول رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى "ماستركارد": "نحن نعمل باستمرار على تطوير الطريقة التي نتفاعل بها مع عملائنا انطلاقًا من ريادتنا كشركة تكنولوجيا. ولا يقتصر التزامنا بالابتكار على ما نطرحه من حلول وخدمات، بل يتجاوز ذلك لنتيح لعملائنا فرصًا غير مسبوقة يستطيعون من خلالها تحقيق رغباتهم وشغفهم. ونحن في ’ماستركارد‘ نضع المستهلك في مقدّمة أولوياتنا دائماً في جميع أعمالنا وأنشطتنا، ونسعى من خلال نهجنا الذي يرتكز على تلبية شغف العملاء وعقد الشراكات الهامة في سبيل ذلك، كشراكتنا الجديدة مع فوغ، إلى تقديم أفضل التجارب المبتكرة التي تتماشى مع تفضيلات العملاء وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم. ويمثل اليوم خطوة هامة جديدة في رحلة تحويل علامتنا التجارية، حيث نطلق هذه المنصة لنقل تجارب الطعام الراقية إلى مستويات جديدة غير مسبوقة لحاملي البطاقات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

من جهته، قال مانويل آرنوت، رئيس تحرير مجلة فوغ العربية: "نحن سعداء ومتحمسون جداً لتعاوننا مع ’ماستركارد‘، والذي نستهله بسلسلة تجارب برنامج Fashion on a Plate المبتكرة التي تدمج بين معرفتنا العميقة بمشهد الأزياء والفنون في المنطقة وتجربة ’ماستركارد‘ في برنامج برايسلس وخبراتها التقنية. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى إحداث نقلة نوعية في تجارب الطعام لدى المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم فعاليات ممتعة واستثنائية تحفر أثرها العميق في ذاكرة المستهلكين وترضي شغفهم بعالمي المأكولات والأزياء الراقية. كما أننا سعداء للغاية للتعاون مع مصمم الأزياء السوري رامي العلي، الذي ساعدنا في هذه الأمسية الرائعة برؤيته الإبداعية المتميزة".

وستتاح تجارب برنامج Fashion on a Plate قريباً للمستهلكين من خلال مجموعة من الفعاليات والأحداث الخاصة في مجموعة مختارة بعناية من المطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيستمتع رواد المطاعم بتجارب مؤثرة لا مثيل لها يقدّمها أبرز خبراء ونجوم عالمي المأكولات والأزياء الراقية في الدولة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا
    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015