كيونت تطلق منتجات (Bel & Belle) للعناية بالبشرة و الشعر لدعم وتشجيع المنتج المصري

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 -02:45
خلص البوصلة
أطلقت شركة كيونت المتخصصة في مجال البيع المباشر عبر الانترنت برنامج تعاون مشترك مع شركة (Bel& Belle) المصرية ومقرها محافظة الاسكندرية، المتخصصة في تصنيع منتجات العناية بالشعر والبشرة، حيث يهدف التعاون الى تسويق منتجات (Bel& Belle) من خلال منصة التجارة الإلكترونية والبيع المباشر الخاصة بشركة كيونت، والترويج للمنتجات مصرية الصنع الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر إلى الملايين من موزعين شركة كيونت في جميع أنحاء العالم. 
يأتي ذلك ضمن مبادرة شجع المنتج المصري وبرنامج تجارة التجزئة الذي يهدف إلى مساعدة الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة للدخول في شراكة مع كيونت التي تدعمهم بتوفر منصة إلكترونية على شبكة الإنترنت للوصول إلى السوق العالمية من خلال الموزعين المنتشرين بكافة أنحاء العالم.
أكد (تريفور كونا، الرئيس التنفيذي لشركو كيونت) “أن مشاركة الشركة في مبادرة الترويج للمنتج المصري تستهدف منح فرص للشباب لخلق وارتقاء وترويج المنتج المصري عالميا وتشجيع الشباب ودعمهم في تحقيق طموحاتهم ونجاح مشاريعهم”.
كما أعرب تريفور أيضا عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها كيونت من المستخدمين  الراضيين بمنتجات (Bel& Belle) ، والتي تعتبر احد اهم العلامات على نجاح الشراكة.
تشمل مجموعة منتجات (Bel & Belle) على كريم تفتيح بشرة الوجه من خلاصة البطيخ، وعرق السوس، وفيتامين C، وفيتامين E، وحامض كوجيك، والجلسرين وكريم ترطيب لبشرة الوجه مصنوع من الألوڤيرا، وبذور العنب، كما تشمل منتجات (Bel & Belle) على حمام كريم من خلاصة البروتينات الطبيعية مع الألوڤيرا، روزماري، البيوتين والثوم، وزيت الجوجوبا وهي مواد طبيعية تساعد على الحفاظ على شعر صحي، وجميعها مصرح بها من وزارة الصحة المصرية.
وقد اظهرت تقارير شركة كيونت أنه بنهاية العام الجاري يكون أكثر من 2000 منتج من مجموعة منتجات   Bel& Belle للعناية بالبشرة والشعر قد تم بيعها من خلال برنامج الشراكة في جميع أنحاء مصر، بالاضافة الى الطلب المتزايد من أسواق اخرى لها فى الإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأفريقية التي تتمتع فيها شركة كيونت بقاعدة عريضة من العملاء.
يذكر أن شركة QNET تعد واحدة من أبرز شركات البيع المباشر في قارة آسيا، لما تقدم من منتجات مهمة في أسواق متنوعة. وينصب اهتمامنا على مساعدة الشعوب على الارتقاء والنهوض من خلال حلول تهدف إلى توسعة الأعمال الحرة وتعزيز أنماط العيش.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • بالفيديو: خبيرة مصرفية..تعويم الجنيه ساعد على تقليل الواردات وزيادة الصادرات المصرية
    • بالفيديو: تقرير عن زيادة نمو الصادرات المصرية بنسبة 14% في الربع الاول من 2017
    • بالفيديو: تقرير عن حجم التجارة الإلكترونية في مصر
    • بالفيديو: تقرير عن استرداد أراضي الدولة .. باقي من الزمن 10 أيام
    • بالفيديو: محطة كهرباء البرلس الجديدة .. أحد المشروعات القومية في إنتاج الطاقة النظيفة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    مقالات متنوعة

    احمد حسين – باحث اقتصادى

    12:16 - 2017/5/30

    عابر الشحات ابو بكر

    03:37 - 2017/5/28

    الدكتور: خالد عبدالباقي

    03:35 - 2017/5/28

    الأمير العسيري

    03:29 - 2017/5/20

    جمال السوهاجي

    01:08 - 2017/4/06

    إنجي شاكر

    03:42 - 2017/3/24

    د/ محمد رضا بسيونى

    01:13 - 2017/3/05
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015