قتلت صديقتها لسرقة الذهب بدمياط

الجمعة 06 ديسمبر 2019 -08:46
ارشيفية
خاص - البوصلة
كشفت قوات الشرطة بمديرية أمن دمياط، اليوم الجمعة، لغز العثور على جثة سيدة داخل شقتها، مسجاه على وجهها، وموثوقة اليدين بحبل، وعلى فمها شريط لاصق، وبها طعنة بالبطن. وعقب الإبلاغ عن الحادث، شكلت قوات الأمن فريق بحث بمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن دمياط، للوصول لقاتل المجني عليها "إيناس.أ"، 53 عامًا، من كفر العرب. وأسفرت جهود البحث الجنائي عن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 6 أفراد، يتزعمهم مسجل خطر، سابق اتهامه في 14 قضية، وآخر مطلوب التنفيذ عليه في قضية "مواد مخدرة"، وربة منزل مُقيمة في الخصوص بالقليوبية، وربة منزل مُقيمة بكفر البطيخ، وزوجة المتهم الثاني "ربة منزل" والسابق اتهامها في 4 قضايا "سرقة بالإكراه"، وسائق سبق اتهامه في قضيتين ومُقيم بالمدينة.

ونجحت قوات الأمن بعد ملاحقة المتهمين من ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وكشفت المتهمة الثالثة، ارتباطها بعلاقة بالمجني عليها، وعلمها باحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمحل سكنها. وأضافت أنها اتفقت مع أفراد العصابة على سرقتها، وأنهم توجهوا مستقلين سيارة أجرة قيادة المتهم السادس فيما عدا المتهمة الخامسة، ودلفوا جميعًا إلى مسكن المجني عليها، وانتظرهم السادس داخل السيارة وشل المتهمين الأول والثاني والرابعة حركتها وقيدوها بحبل أعدوه سلفًا، وطعنها المتهم الأول بسلاح أبيض فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضافت في اعترافاتها، أن المتهم الثاني وضع لاصق على فمها، وطرحها أرضًا، على وجهها بمكان العثور عليها، واستولت المتهمة الثالثة على 5760 جنيهًا، ومشغولات ذهبية "3 غوايش، و3 خواتم، وإسورة كوليه، وسلسلة، ودلايتين"، وجهاز لاب توب، و4 هواتف محمولة بداخل أحدهم شريحة تليفون خاصة بالمجني عليها، ولاذوا بالفرار مستقلين السيارة المُشار إليها. وأرشدت المتهمة الخامسة عن بعض المشغولات الذهبية التي باعتها لأحد أصحاب محلات المجوهرات "حسن النية" بمدينة شربين، وأرشد المتهم الثاني عن بعض المشغولات الذهبية الأخرى بمنزل والدته، بمركز الستاموني بالدقهلية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015