فيوسونيك تقدم للمدارس والجامعات في منطقة الشرق الأوسط أدوات تعلم عن بعد مجانية خلال فترة انتشار فيروس كورونا

الإثنين 23 مارس 2020 -04:27
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
 تقدم شركة فيوسونيك، مزود الحلول البصرية الرائد على مستوى العالم، حل التعلم عن بعد الشهير، myViewBoard ، لكليات وجامعات K12 بالمجان وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا. ومع زيادة انتشار فيروس كورونا، تستعد العديد من المدارس والجامعات لغلق أبوابها لفترة طويلة، كما يبحث المعلمون والمؤسسات بشكل عاجل عن إمكانيات التعلم عن بعد والتحول إلى حلول مناسبة لطلابهم. 

وفي هذا السياق، صرح جيمس تشو، الرئيس التنفيذي لشركة فيوسونيك قائلاً "نظرًا لأننا جهة معنية في قطاع التعليم، فقد حرصنا على القيام بدورنا في دعم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت العصيب، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى التعلم عن بعد". وأردف قائلاً "على الرغم من أن بعض المدارس التي تمتلك قدرات قائمة قد قامت بتنفيذ حل التعلم عن بعد خلال فترة إغلاق المدارس، إلا أن هناك العديد من المدارس قد أُخذت على غرة بسبب تفشي فيروس كورونا واضطرت إلى إيقاف جميع الدروس المدرسية المباشرة." 

إن حل التعلم عن بعد المتقدم من فيوسونيك، myViewBoard، يسمح للمدرسين بتقديم دروس التعلم عن بعد عبر منصة مفتوحة وملهمة. ويضمن ذلك عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم مهما كانت أماكنهم، كما أن حل myViewBoard سهل الإعداد والاستخدام. ويتيح هذا الحل التعاون التفاعلي في الوقت الفعلي، الذي يشبه الفصل الدراسي، عبر نظام مؤتمرات الفيديو والصوت والمراسلات والسبورة الرقمية. كما يساعد حل myViewBoard عبر ميزاته الشاملة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب على خلق بيئة تعلم افتراضية مواتية جذابة وتفاعلية وفعالة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015