خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم

فريق "الأساطير" متحمسون للمشاركة في بطولة الرجل الحديدي

الجمعة 06 ديسمبر 2019 -05:21
المنامة : محمد النحاس
أخبار متعلقة
أعرب فريق الأساطير المكون من العداء البريطاني العالمي البطل الأولمبي محمد فرح (mo farah) والدراج العالمي البريطاني "مارك كافنديش" ( mark cavendish) والسباحة الأسترالية العالمية (Chloe Mccardel) عن إعجابهم بالتنظيم الرائع لسباق الرجل الحديدي بعدما شاهدوا الترتيبات الأولية للسباق والتجهيزات العامة وكافة المرافق والتسهيلات المخصصة لإقامة الحدث مبدين سعادتهم البالغة بالمشاركة في سباق الترايثلون التتابعي الذي سينطلق اليوم السبت بساحة الأفنيوز.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الجمعة في قرية الرجل الحديدي بساحة الأفنيوز بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف و عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.
ورحب النصف بفريق الأساطير في مملكة البحرين، مشيدا بتواجدهم في سباق الرجل الحديدي والذي يعتبر واحدا من أهم الأحداث الرياضية العالمية التي تقام على أرض المملكة سنويا إلى جانب سباق الفورمولا واحد، مشيرا إلى أن تلك الفعاليات هي ترجمة لرؤية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في استقطاب أكبر البطولات الرياضية التي تعزز مكانة البحرين، متمنيا لفريق الأساطير التوفيق والنجاح خلال المشاركة، كما أكد ثقته في نجاح بطولة الرجل الحديدي على ضوء التحضيرات التي تقوم بها كافة اللجان المنظمة.
بعد ذلك تحدث السير محمد فرح وقال أن هذ المرة الأولى التي يتواجد فيها في مملكة البحرين، معرباً عن سعادته بالمشاركة مع فريق الأساطير إلى جانب زملائه كافنديش ومكاردل.
وأشار فرح أنهم سيعملون جاهدين على إظهار كل ما لديهم بما ينعكس إيجاباً على الأجيال القادمة، مضيفاً أنه من المهم الاستمتاع بالسباق، وسيعلمون جاهدين على إمتاع الجماهير والمشاركين.
وتحدث النجم العالمي عن مسيرته الرياضية قائلاً بأن الإنجازات التي حققها لم تأتي من فراغ، بل جاءت بعد جهد وتعب كبيرين من أجل الوصول إلى قمة المستوى، مؤكداً أنه كان يستمتع كثيراً في الرياضة.
ومن جانبها، قالت السباحة العالمية الأسترالية كلوي مكاردل عن حماسها، وتطرقت إلى ما حققته من إنجازات عالمية بقطعها مسافة ١٢٤.٤ كيلومتر سباحة من جزيرة أويترا إلى ناساو في جزر الباهاما في عام ٢٠١٥م في ٤١ ساعة، إلى جانب قطعها القناة البحرية الإنجليزية أكثر من ٣١ مرة منذ عام ٢٠١٠ محطمة الرقم القياسي بذلك.
أما الدراج البريطاني مارك كافنديش فقد أعرب عن اهتمامه بالمشاركة ضمن سباق الرجل الحديدي ومع فريق الأساطير في السباق التتابعي مع فرح ومكاردل، متمنيا التوفيق له ولزملائه في الفريق.
وبعد نهاية المؤتمر الصحافي قام الأمين العام بتسليم فريق الأساطير درع اللجنة الأولمبية التذكاري، فيما التقى الأبطال الثلاثة فيما بعد بالجماهير المتواجدة في المدرجات وقاموا بالتقاط صور "السيلفي" معهم والتوقيع لهم وسط فرحة كبيرة من الجماهير بلقاء ثلاثة من افضل الأبطال كلا في رياضته.



 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015