شبكة قنوات "beIN"تطلق 6مراكز بيع بالتجزئة لخدمة عملائها في دولة الإمارات العربية

الخميس 05 يناير 2017 -01:58
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
في إطار سعي شبكة قنواتbeIN  إلى تعزيز تواصلهامع عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قامت بافتتاح6 مراكز للبيع بالتجزئة(beIN SHOP) لتقديم العديد من الخدمات في دولة الإمارات. وتتوزّع المراكز الجديدةفي كبرى المجمعات التجارية الواقعة في إمارات دبي والشارقة وعجمان والفجيرة.وتعتزم شبكة beIN إضافة 4 نقاط بيع جديدة خلال الربع الاول من العام الجاري، منها 3 نقاط بيع في إمارة ابوظبي، حيث تأتيهذه المراكز امتداداً لما تم تدشينه في العديد من الدول وذلك ضمن خطة الشبكة لتقديم جميع الخدمات المتطورة التي يتطلع إليها المشتركين وكل الراغبين في اقتناء خدمات الشبكة.

وتعتبر استراتيجية beIN في إقامة مراكز خاصة بها للبيع بالتجزئة انعكاساً لرؤيتها الرامية إلى توفير مستوى عال من الخدمات لعملائها الحاليين وكذلك المشتركين المحتملين في خدمة القنوات التلفزيونية المدفوعة. وقامت شبكة قنوات beIN التدريب المكثف لموظفيها ليكونوا بمثابة مستشارين للمشتركين المحتملين الراغبين باقتناء خدمات القنوات التلفزيونية المدفوعة، حيث سينصب تركيز موظفي الشبكة على فهم تلبية احتياجات العملاء ومن ثم نصحهم بالمنتجات التي تناسب احتياجاتهم. وأوضحت beIN أن هذه المراكز تمثّل نقاط بيع دائمة تستهدف تسهيل حصول العملاء على خدمة أفضل تمتاز بجودتها العالية، وتتيح الوصول إلى جميع قنواتها المتنوعة التي تخاطب مختلف الفئات العمرية، في أسلوب عصري ومتطور لمفهوم الترفيه التلفزيوني ذو الخيارات المتعددة والمتميّزة.

وتعتبر beIN شبكة للقنوات التلفزيونية المدفوعة الموجهةلكافة أفراد الأسرة. ومن المهم للشركة أن تتواجد في أماكن البيع بالتجزئة التي ترتادها العائلات، لذلك حرصت beIN على اختيار كبرى المراكز التجارية لافتتاح مراكز للبيع هناك.وأشارت الشبكة إلى أنها تحرص دوماً على الوصول لعملائها في كل مكان، وتهتم بتوظيف التواصل الفعال معهم، إيماناً منها بأنهم المحور الرئيس الذي تعمل جميع القنوات على إرضائه وتلبية تطلّعاته من خلال محتوى يتّسم بالتنوّع، ويشمل كافةالبطولات الرياضية وأهم المنافسات والمناسبات والبرامج ذات العلاقة، إلى جانب ما تقدّمه من محتوى ترفيهي يمتاز بحداثته وتعدّد خياراته، فضلاً عمّا تتيحه الشبكة من محتوى تثقيفي متنوع يناسب كافة الفئات العمرية.

وتوفر مراكز البيع (beIN SHOP) مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبّي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تقديم أحدث التكنولوجيا لضمان توفير تجربة عالية الجودة للعملاء. وتتواجد مراكز البيع في كل من مول الامارات، وديرة ستي سنتر، ومردف ستي سنترفي دبي؛والشارقة ستي سنتر، وعجمان ستي سنتر، والفجيرة ستي سنتر.



 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • بالفيديو زيارة المستشارة الالمانية انجيلا ميركل لمنطقة الاهرامات
    • بالفديو: مؤتمر التنمية المستدامة وتأثيرها علي الاداء المالي للشركات
    • بالفيديوالمؤتمر الصحفي لإعلان فتح باب الإكتتاب لزيادة رأسمال الشركة الوطنية لإستثمارات سيناء
    • بالفيديو: مؤتمر صحفي لـ ‫‏محافظ البنك المركزي‬ و‏وزير المالية‬ مع رئيس بعثة ‫صندوق النقد الدولي
    • بالفيديو: تعرف على المزيد من تفاصيل اجتماع السيسي بالمجموعة الاقتصادية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    إنجي شاكر

    03:42 - 2017/3/24

    د/ محمد رضا بسيونى

    01:13 - 2017/3/05

    محمد عبد المنعم

    12:55 - 2017/3/05

    جمال السوهاجي

    12:45 - 2017/3/03

    محيى عبد السلام

    07:28 - 2017/1/15

    د/ محسن عادل

    05:09 - 2016/12/23

    د.رمضان معروف

    11:30 - 2016/11/09

    ياسر السجان

    05:28 - 2016/10/12

    احمد حسين – باحث اقتصادى

    11:02 - 2016/10/10
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015