بين الأسرع نمواً في العالم..

سوق الطيران السعودية ينمو بمعدل 10 % سنوياً

الأربعاء 13 مارس 2019 -03:36
انطلاق المعرض
نهلة مقلد
أخبار متعلقة

قال خبراء في صناعة الطيران إن السوق السعودية تُعَدُ من أكبر الأسواق نمواً في العالم بنسبة تتجاوز 10 في المائة سنوياً، لافتين إلى أن هذا القطاع يتمتع بفرص استثمارية كبيرة يمكن للشركات العالمية استغلالها في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال انطلاق المعرض السعودي الدولي الأول للطيران أمس الثلاثاء في الرياض، والذي ينظمه نادي الطيران السعودي، بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للطيران المدني، وذلك في حدث هو الأول من نوعه في ساحة الطيران بالمملكة العربية السعودية.

من جانبها، استعرضت "مطارات الرياض" خلال المعرض أبرز الفرص التجارية والاستثمارية في مطار الملك خالد الدولي لجذب المستثمرين في قطاع الطيران على مستوى العالم.

وتأتي مشاركة "مطارات الرياض" في هذا الحدث الذي يقام كأول معرض للطيران في السعودية بمشاركة أكثر من 750 جهة في قطاع الطيران، منها 80 شركة طيران من مختلف الشركات، وعدد من أكبر مصنعي الطائرات في العالم، للتعريف بأهم الخدمات والمشاريع، واستعراض الفرص التجارية والاستثمارية التي يقدمها مطار الملك خالد الدولي، وكذلك بحث فرص جديدة مع المتخصصين في قطاع الطيران، بالإضافة إلى بناء شراكات استراتيجية مع العاملين في هذا القطاع الحيوي على مستوى العالم، بهدف تعزيز موقع مطار العاصمة بين نظرائه على المستويين الإقليمي والعالمي.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015