سعفان : حجز المواعيد "إلكترونياً" بمكتب التمثيل العمالى بالكويت

الثلاثاء 04 أغسطس 2020 -12:38
محمد سعفان وزير القوى العاملة
خاص
أخبار متعلقة
يبدأ اليوم الثلاثاء، تفعيل نظام تسجيل المعاملات وحجز المواعيد الخاصة بمكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالكويت online ، على الموقع الخاص بالمكتب http://egymnpwrkwt.bayansystems.org/. تيسيرًا على المواطنين المصريين المقيمين فى الدولة لإنجاز معاملاتهم فى المرحلة الحالية وفقًا للإجراءات الاحترازية.
 
وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة ،  أن المكتب يسعي من خلال هذا التطبيق تقديم العديد من الخدمات، والتي تتمثل في  تسجيل مستخدم، وتسجيل بيانات المعاملات ، وكتابة وطباعة شهادات الخبرة، وكتابة وطباعة شهادات استمرارية العمل لتجديد الإجازة فى مصر، وحجز موعد للتصديق على المعاملات، وتسجيل البحث عن فرص العمل (تحويل داخلى)، وتسجيل صاحب العمل (توفير فرص عمل، وتحويل داخلى)، فضلا عن تسجيل الشكاوى العمالية.
 
وأوضح الوزير أن هذا التطبيق يعمل حاليًا فى المرحلة التجريبية والتى ستنتهى فى 31 أغسطس الجاري وسيتم بعد ذلك إضافة التعديلات والتحسينات والمعاملات الأخرى التى يقوم المكتب بتقديمها لجمهور المتعاملين معه تباعاً.
 
 
كما تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا  عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية في دول  العمل  بعد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وأوضح الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس المكتب العمالي بالكويت، أن الإدارة العامة للطيران المدني، أعلنت أنه يمنع من دخول الكويت الركاب غير الكويتيين من جميع الجنسيات القادمين من الدول المحظورة سواء كان مباشرة من تلك الدول أو عن طريق الترانزيت عبر دول أخرى ما لم يستقروا بتلك الدول غير المحظورة مدة 14 يوما ومن ثم قيامهم بعد 14 يوما بإجراء فحص PCR بصلاحية 72 ساعة قبل قدومهم إلى مطار الكويت الدولى".
 
 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| حريق جديد يَشُب في مرفأ بيروت.. وسحب الدخان تكسو المنطقة
    • شاهد.. سائق قطار يهين عسكري بالجيش ووزارة النقل تعتذر وتوقفه عن العمل
    • بالفيديو| تعرف على.. شروط مزاولة مهنة السايس
    • شاهد.. الفيضانات تجتاج السودان.. وخسائر فادحة في الأرواح والممتلكات
    • شاهد| لحظة اعتداء كويتي علي مقيم مصرى بدولة الكويت

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015