النائب إيهاب منصور: البيروقراطية سبب أزمات محور "الملك عبدالله" وعلى الجميع التعاون الفعال

الأحد 12 يناير 2020 -07:59
النائب إيهاب منصور
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
قال النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب عن حى العمرانية، أن محور ترعة الزمر المعروف سابقا ب "محور الملك عبدالله" يتسبب في عدد من المشكلات لأهالى العمرانية ويواجه كثير من المعوقات، وهو ما يتطلب منا جميعا التكاتف والتعاون لمواجهة هذه الأمور ووضع حلول لها.

وأشار عضو مجلس النواب، في تصريحات له أن هذه المشكلات تتمثل في المياه والكهرباء والمرافق والتحويلات المرورية، خاصة أن هذا المحور له أهمية كبيرة وهو ما يفسر رغبة الشركات العاملة به الإنتهاء منه في أسرع وقت؛ ولكنها تصطدم بالبيروقراطية وروتين الموظفيين الحكوميين سواء في الحى أو المياه أو الكهرباء وغيرها من الأمور.

وتابع منصور، أنه على سبيل المثال لا الحصر كان يوجد مشكلة منذ شهرين كادت أن تتسبب في تغييرات سيئة في شكل الكاميرات والأعمدة بالمحور نتيجه لعدم وجود خرائط للكهرباء في منطقه معينة وتم مخاطبة شركة الكهرباء دون إستجابة ومخاطبة الوزير أيضا ولكن دون إستجابة؛ فتقدمت بطلب إحاطة وتم حل هذة المشكلة في البرلمان والعودة للتصميم الأصلى.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه من غير المنطقى أن يتم حل كل مشكلة تواجه المحور بأدوات رقابية، لذا ينبغى على الجميع سواء المحافظة، الحى، شركة المياه، الكهرباء والمرافق وغيرها التعاون، وتوفير الخرائط اللازمة لكى تستطيع الشركات العاملة الحفر دون حدوث أى أضرار تأثر على سير حياه المواطنين.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن أعمال المحور متزامنة مع تطويرات وأعمال تجريف في شوارع العمرانية وتتسبب هذه الأعمال في كسر ماسوره مياه فيقوم المواطنين بنسبها الي أعمال المحور، فأعمال التطوير بالعمرانية  تسبب أزمات وأعمال المحور كذلك وكل هذه الأمور من الممكن حلها من خلال التعاون والتنسيق ولكن بعيدا عن البيروقراطية وروتين الموظفين.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه يقوم بمتابعه أعمال المحور بشكل يومى ويشارك في جميع الإجتماعات التى تتعلق به، وأن الأزمات التى يسببها المحور تتطلب التعاون من الجميع خاصة وأن الشركات تعمل دون توقف وروتين الحكومة سبب رئيسي في أزمات المواطنين.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015