"التنمية المحلية" تحيل 33 من قيادات الإدارة المحلية إلى وظائف غير قيادية.. و6 آخرين إلى المحاكمة التأديبية

الأحد 23 يونيو 2019 -01:57
أحمد عمر
أخبار متعلقة
فى إطار جهود وزارة التنمية المحلية لمتابعة عملية التنمية بالمحافظات والرقابة على أداء العاملين بالمحليات لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موادر الدولة، أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قراراً بنقل وتحويل 33 قيادة من قيادات الإدارة المحلية إلى وظائف غير قيادية، كما تم إحالة 6 آخرين إلى المحاكمة التأديبية، علاوة على توقيع جزاءات ما بين اللوم والتنبيه والخصم من الراتب لـ14 قيادة آخري بالإدارة المحلية.
كما أصدر الوزير شعراوى، قراراً بإحالة 113 من العاملين بالوحدات المحلية بعدد من المحافظات من الإدارات الهندسية والشئون المالية والمخازن والمراكز التكنولوجية والإشغالات والإزالات، وكذا إحالة 22 موظفاً من العاملين بمحافظة الإسكندرية للتحقيق والمحاكمة التأديبية وذلك بناءً على التقارير التى عرضها قطاع التفتيش والرقابة ومتابعة الأداء بالوزارة بعد تنفيذ توجيهات السيد الوزير بالقيام بجولات مفاجئة على عدد من المحافظات من بينها القليوبية والغربية والشرقية وبنى سويف والإسكندرية والدقهلية.
وشدد شعراوى على، أنه لا تهاون مع أي مخالفات بالمحليات، وستواصل الوزارة مواجهة أى فساد بكافة أشكاله وصوره وفى أي مكان وكذا أى تقصير فى أداء العمل بالصورة المطلوبة.
وأشار وزير التنمية المحلية إلى وجود تعاون وتنسيق مستمر بين الوزارة وكافة الأجهزة الرقابية المعنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه يتم بصورة مستمرة تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية والمدن والأحياء سواء من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة ، والأجهزة الرقابية المعنية بالإضافة إلي أجهزة المتابعة بالمحافظات.
وأضاف الوزير شعراوي، أنه من يثبت تقصيره في أداء عمله يتم استبعاده فوراً بناءً علي تلك التقارير والتقييم الذي يرد للوزارة ، مضيفاً أنه يتم التواصل مع السادة المحافظين وإرسال التقارير التى تم إعدادها من أجهزة الوزارة لتلافى أى ملاحظات يتم رصدها.
وأكد وزير التنمية المحلية على، أن الوزارة حريصة على دفع دماء جديدة بالمحليات تستطيع مواصلة منظومة الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين للحصول على رضا المواطن.
وشدد شعراوي على أن الوزارة تتابع أيضاً بصورة مستمرة أداء جميع القيادات المحلية بالتنسيق مع السادة المحافظين، وتبحث دائماً عن العناصر المتميزة لدفعها إلي مواقع المسئولية ، مضيفاً أنه يلتقى بصورة مستمرة مع رؤساء الوحدات المحلية والأحياء والمدن وسكرتير عموم المحافظات وكافة القيادات المحلية ويتم التأكيد عليهم بضرورة تحسين الخدمات المقدمة من المحليات إلى المواطنين والإستماع إلي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها والتواصل معهم وعدم الجلوس في المكاتب والتواجد بين المواطنين بصورة مستمرة.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015