التعليم العالى : بروتوكول تعاون بين معهد بحوث الإلكترونيات وحاسبات الزقازيق

الأحد 01 ديسمبر 2019 -11:41
جانب من التوقيع
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
في إطار فتح آفاق جديدة من التعاون فى المجالات العلمية والبحثية والنهوض بالبحث العلمي وتبادل المعرفة والخبرات؛ استعرض د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرا مقدما من د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات حول توقيع المعهد بروتوكول تعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق.
ويهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تبادل المعرفة العلمیة والأكادیمیة، والتقنیة، والمواد الأكادیمیة الملائمة، وغیرھا من المعلومات ذات الاھتمام المشترك، فضلًا عن التبادل الأكادیمي، والزیارات المتبادلة لأعضاء ھیئة التدریس لمتابعة الأبحاث، وتحدید فرص تسویق التكنولوجيا، والتنظیم والمشاركة في الأنشطة الأكادیمیة والعلمیة المشتركة مثل الندوات والمؤتمرات وفعالیات التطویر الوظیفي.
ويتضمن بروتوكول التعاون تقدیم منح التدریب الداخلي والفرص التدریبیة في معھد بحوث الإلكترونیات لطلاب كلیة الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازیق، والمشاركة مع الكلیة في معرض التوظیف السنوي وغیرھا من الأحداث والفعالیات في مجال التطویر الوظیفي، والسماح للطلاب والباحثین من كلیة الحاسبات والمعلومات باستخدام موارد معھد بحوث الإلكترونیات مثل مركز الحوسبة السحابیة للتمیز وموارد المعامل التقنیة الأخرى.
وقع البروتوكول د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، ود. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015