تستضيفه مملكة البحرين في شهر فبراير القادم ويشهد إعلان الفائزين بجوائز التميز

"الإدارة الرقمية للموارد البشرية" محوراً رئيسياً للملتقى الخليجي السابع

السبت 04 يناير 2020 -05:20
الدكتور فهد إبراهيم الشهابي
المنامة : محمد النحاس
أخبار متعلقة
تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 12 ولغاية 13 من شهر فبراير القادم  فعاليات الملتقى الخليجي السابع لتنمية الموارد البشرية، والذي تنظمه أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة تحت عنوان (الإدارة الرقمية للموارد البشرية). وبهذه المناسبة صرح أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي قائلا بأنه "نظرا للزيادة المطردة في كمية البيانات التي ترد إلى إدارات الموارد البشرية بشكل يومي، أصبح من الصعب جدا توفير العدد الكافي من الموظفين لتحليلها. كما وأن إهمالها قد يكلف الجهات الكثير من الفرص غير المستغلة، وسيعرضها لأخطاء كان بالإمكان تفاديها".
 
وأضاف الدكتور فهد "لذا فقد أجمع خبراء الموارد البشرية على ضرورة الاستعانة ببرامج رقمية ذكية للمساعدة في إدارة الموارد البشرية. ونحن هنا لا نقصد البرامج التقليدية المسئولة عن الحضور والانصراف والمستحقات المالية، حيث أنه قد بات هنالك برامج حديثة أكثر تقدما، قادرة على ملامسة الجانبين العاطفي والإنساني للموظفين. وهو ما سيساهم في تغيير الصورة النمطية عن إدارات الموارد البشرية، والمتمثلة في كونهم المراقب الحريص في المؤسسة. ومن هذا المنطلق، فقد ارتأينا أن نخصص هذه الدورة من الملتقى الخليجي لتنمية الموارد البشرية من أجل مناقشة كيفية تسخير إدارات الموارد البشرية لآخر ما توصل إليه العلم الحديث في هذا المجال".
 
وقد دعا أمين عام الملتقى، الراغبين والمهتمين بحضور الملتقى إلى التواصل على الموقع الإلكتروني لشركة "أكت سمارت" أو على هاتف 97317123500+ ، أو متابعة أخبار الملتقى على وسم #GHRDF7، مبينا بأن هذا الملتقى يخدم العاملين في قطاع الموارد البشرية وقطاع التخطيط، إلى جانب المدراء وؤرساء الأقسام، هذا ويستهدف كذلك المستشارين الإداريين والمشرفين والأخصائيين والعاملين في قطاع شؤون الموظفين والعاملين في قطاع التدريب وفي قطاع العلاقات العامة الداخلية. مؤكدا في الوقت نفسه على أن هنالك عروضا خاصة للمجموعات الراغبة في المشاركة، ولطلبة الجامعات، وللباحثين عن عمل.
 
والجدير بالذكر بأن فعاليات هذا الملتقى ستتضمن كذلك حفل الإعلان عن الفائزين بجائزة التميز الخليجية في مجال تنمية الموارد البشرية للعام 2020م. وهي الجائزة المخصصة لإدارات الموارد البشرية المتميزة في كلا القطاعين العام الخاص، في كافة دول مجلس التعاون الخليجية. علما بأن باب الترشح للجائزة سيقفل بتاريخ 20 يناير الجاري.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015