أڤايا تستثمر في مواهب الشرق الأوسط لتعزيز مهارات تقنية المعلومات في المنطقة

الثلاثاء 23 أبريل 2019 -04:09
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة


أكاديمية أڤايا 2019 تضمّنت أربعة خريجين من منطقة الشرق الأوسط


احتفلت أڤايا مؤخراً بتخرج دفعة 2019 من أكاديمية أڤايا،الدفعة التي اشتملت على 17 موظفاً جديداً في فريق أڤايا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تضمّنت موظفين اثنينمن مملكة البحرين وموظفين اثنين من المملكة العربية السعودية. وبوصفهم موظفين استوفوا كافة المتطلبات، وأعرب هؤلاء المحترفون الشباب عن استعدادهم للمساهمة في تحقيق تطلعات التحول الرقمي في بلدانهم، وفي تكريس نجاح أڤايا المستمر، بوصفها المورد العالمي الرائد للحلول المبتكرة لبرمجيات الاتصالات.

وفي هذه المناسبة، رحّب نضال أبولطيف، رئيس أڤايا الدولية، بالخريجين قائلاً: "يسرني أن أرحب بموظفينا الجدد، وأن أشكرهم لأنهم ائتمنونا على مستقبلهم. لقد ترك هؤلاء الـ17 موظفاً وموظفة خلال الأشهر الستة الأخيرة انطباعاً رائعاً لدى كل من عمل معهم، وأنا أشعر بالاعتزاز حقاً إزاء شغفهم وعزمهم ومواهبهم التي سيضفونها إلى أڤايا".

ومن جانبها، علقت إيمان الشيباني، مساعدة المبيعات في مكتب البحرين في أڤايا، قائلة: "كانت الأشهر الستة الماضية في الأكاديمية تجربة غنية حقاًلا مثيل لها.فقد اكتسبت خلالها فهماً عميقاً لقطاع التكنولوجيا سريع التطور بفضلالفرصة التي أتيحت لي للاستفادة من توجيهات وإرشادات بعض أصحاب الرؤى الثاقبة في القطاع، والتعامل مع التقنيات الحديثة،وبفضل الدعم الثابت الذي أمدنا به فريق الإدارة. وأتطلع الآن لتطبيق ما تعلمته في تمكين المشاريع في مختلف بلدان الشرق الأوسطوتطوير أجنداتها الرقمية، وتقديم تجارب جذابة للعملاء والموظفين".

لقد أثبتت أكاديمية أڤايا، بعد أن أكملت عامها الثاني، أنها برنامج تطوير تفاعلي للموظفين الجدد في الوظائف التي تتعامل مع العملاء، يساعد الأفراد على ولوج ميدان العمل متسلحين بتدريب استثنائي ومعرفة متقدمة بالقطاع، وعقلية تركز على العملاء تسهم في مسيرة تقدم الشركة وشركائها نحو المستقبل.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015