أنباء عن إلقاء القبض على قاتل المدرب المغربي في السعودية

الإثنين 15 يوليه 2019 -03:29
خاص
ذكر موقع "عاجل" السعودي أن الجهات الأمنية السعودية تمكنت من إلقاء القبض على قاتل المدرب المغربي داخل جدران أحد الأندية الشهيرة بالرياض، عقب فترة وجيزة من ارتكاب الجريمة.

وقال الموقع من مصادر مطلعة إن القوات الأمنية تمكنت من القبض على قاتل المدرب المغربي داخل نادي اللياقة (جيم) بحي السويدي في الرياض، بعد ساعات من ارتكابه الجريمة.

وذكر أحد الشهود على الواقعة، إن "الحادثة وقعت قبل صلاة المغرب أمس الأحد، عندما أقدم القاتل، على تسديد طعنة بسكين استقرت في صدر المدرب يوسف المغربي، الذي توفي متأثرا بإصابته قبل أن يتم نقله للمستشفى".

وأوضح الشاهد أن المدرب الضحية كان دمث الأخلاق وقريبا من المتدربين وانتقل لفرع النادي منذ فترة، في حين لم يمض على اشتراك الجاني في النادي سوى فترة قصيرة.

بدوره، سرد شاهد عيان آخر لـ "عاجل" تفاصيل لحظات ما قبل الجريمة، موضحا أن القاتل كان في صالة الحديد ويسأل المدرب عن بعض التمارين، فما كان من المدرب سوى إخباره بطريقة التمارين الصحيحة، وكانت ردة فعل القاتل أن توقف عن أداء التدريب وتوجه إلى سيارته، وعاد بعد عدة دقائق وفي حوزته سلاح أبيض، وتوجه للمدرب غدرا ووجه له طعنة كانت كفيلة بإنهاء حياته.

وأضاف الشاهد أن الجاني لم يأخذ جميع أغراضه من الخزينة، وأنه توجه للباب بعد الطعن بدم بارد، مغادرا النادي ولاذ بالفرار، قبل أن تطيح به الجهات الأمنية وتلقي القبض عليه.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015