تضيف 4200 مقعد دراسي جديد لقطاع التعليم في دبي

أركاديا للتعليم تفتتح مدرستها الثالثة في دبي

الأربعاء 26 فبراير 2020 -10:47
خاص - البوصلة
أطلقت مؤسسة أركاديا للتعليم التي تتخذ من دبي مقراً لها مدرسة المستقبل وهي مدرستها الثالثة في دبي، التي تعتمد المنهج البريطاني. وكشف رئيس مجلس إدارة مؤسسة أركاديا للتعليم السيد موهان فالراني، بحضور الدكتور بام غروسمان، عميد كلية الدراسات العليا التربوية بجامعة بنسلفانيا، والطاقم الإداري، عن مجسم المدرسة المقرر افتتاحها تحت مظلة أركاديا.

وستحتل المدرسة موقعاً مميزاً في منطقة الفرجان وتتضمن مرافق متطورة تلبي احتياجات أكثر من 4200 طالب بأقساط مدروسة. وستقدم المدرسة فصول دراسية تحاكي مدارس المستقبل، يرافقها عمل حوض سباحة شبه أولمبي ذي مواصفات قياسية، وملعب تنس الريشة، وقاعات كرة السلة، وشبكات كريكيت داخلية.

وخلال حفل الاطلاق علّق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أركاديا للتعليم السيد موهان فالراني "لطالما تمحورت فلسفة أركاديا حول تلبية تطلعات الطلاب، وكذلك ستتيح مدرسة أركاديا العالمية لآلاف الطلاب في دبي إمكانية تجربة التعليم بطريقتنا الفريدة. وسيكون لدينا محطة مترو خارج الصرح التعليمي مباشرة، لذا ستكون أبوابنا مفتوحة لكل طالب قادر على الوصول إلى مترو دبي. ولا بد لي من القول أن الطلاب سيتمكنون من اختبار برنامج إدارة الأعمال المخصص للناشئين بدءاً من السنة الثالثة وما يليها ضمن منهج يركز على الرفاهية كأولوية".

مؤسسة أركاديا للتعليم هي مؤسسة تعليمية بريطانية وتتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، وتتمتع بأخلاقيات تركز على رعاية الجيل القادم من القادة ورجال الأعمال والفنانين والرياضيين من خلال منهج تعليمي شمولي.

تُعدّ المدرسة الثالثة في سلسلة المدارس التي تعكس رؤية موهان فالراني ومجموعة الشيراوي. وكرئيس مجلس إدارة المدرسة، يؤمن فالراني بشدة في تقديم التعليم الأفضل للأجيال القادمة. بصفته رئيسًا للمدرسة ، فإن موهان فالراني مؤمن بشدة بتوفير أفضل تعليم للأجيال القادمة.



 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015