"حلقة وصل" تكرم الكاتبة انجي الطوخي في اليوم العالمي للمرأة

الثلاثاء 10 مارس 2020 -04:54
خاص البوصلة
" كرمت مؤسسة "حلقة وصل"، الكاتبة الصحفية انجي الطوخي في الدورة الخامسة لمؤتمر اليوم العالمي للمرأة، الذي أقيم الأحد الماضي بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور عدد من النماذج النسوية الناجحة في شتى المجالات الفنية والاجتماعية والثقافية.
يأتي ذلك التكريم في اطار دور انجي الطوخي الاعلامي والأكاديمي في التوعية بقضايا المرأة وعرضها وتسليط الضوء على جهود المرأة المجتمعية على المستويين الداخلي والاقليمي.
وقالت انجي الطوخي، أن تكريم المرأة المصرية هو تكريم للمجتمع ككل خاصة أن نجاحات المجتمع تقوم بشكل كامل على دور المرأة مشددة على مكاسب مشاركة المرأة في العمل العام في مصر والعمل الخيري.
وأكدت الطوخي أنه من الضروري إلقاء الضوء على النماذج الناجحة للمرأة المصرية لتكون دافعا وحافزا لمزيد من السيدات للتفوق واثبات كفاءة المرأة في تقدم المجتمع. ووجهت الشكر والتقدير إلى القائمين على المؤتمر الذي يهدف إلى إعطاء دفعة أمامية للنماذج النسوية الناجحة في مصر والتعبير عن الامتنان لهن بشكل عملي وصناعة حلقة وصل ما بين هذه النماذج وبين أصحاب المبادرات والعمل العام وأصحاب المؤسسات الفاعلة في العمل المجتمعي. ويذكر أن مؤسسة "حلقة وصل" تعقد المؤتمر العالمي للمرأة سنويا، للاحتفال بقيمة المرأة المصرية ويستهدف تسليط الضوء على أبرز المبادرات الفعالة في المجتمع المصري، وتكريم أصحاب النجاحات المختلفة سواء في شغلهم أو في خدمة العمل العام، والاستماع إلى أصحاب العديد من المبادرات مع ضيوف الشرف وكذلك وسائل الإعلام المختلفة التى تهتم بهم.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015