MBG العقارية تعتزم طرح مشروع جديد على مساحة 100 فدان بالعاصمة خلال الربع الثاني

الأربعاء 19 فبراير 2020 -02:34
الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة
صفاء أرناؤوط
أخبار متعلقة
تعتزم شركة أم بي جي العقارية ضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه خلال العام الحالي في مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة إن الإستثمارات التي تستهدف الشركة ضخها خلال العام الحالي متمثلة في الأعمال الإنشائية لـ21 عمارة سكنية بالمشروع مشيرًا إلى أن الشركة إنتهت بالفعل من بيع أكثر من 80% من المشروع بالكامل بخلاف الجزء التجاري.

وأضاف بدأت  أعمال القواعد الخرسانية بعد الإنتهاء من التسويات مشيرًا إلى  تم  الإنتهاء من 10% من الأعمال الإنشائية للمشروع بقيمة 200 مليون جنيه وذلك حتى نهاية العام  الماضي 2019.

وأشار رئيس الشركة أن المشروع يضم  حوالي 1680 وحدة سكنية  ويقع على مساحة 40 فدان تقريبًأ.

ولفت إلى أن مبيعات الجزء التجاري " روكا كابيتال ووك"  سجلت حوالي 30% تقريبًا مشيرًا إلى أن حجم المبيعات المتوقع للمشروع تبلغ حوالي 4 مليارات جنيه  من بينها 800 مليون جنيه لصالح الجزء التجاري بالمشروع.

وأكد أن المول يحتوي على وحدات تجارية وإدارية  بالإضافة إلى وحدات طبية مشيرًا إلى أن المول يتكون من ثلاث طوابق بمساحة إنشائية تتجاوز 18 ألف  متر مربع  ويبلغ مساحة كل طابق حوالي 6 آلاف متر مربع.

 وأشار إلى أن تسليم المشروع يبدأ  خلال 2022   بالنسبة للجزء السكني في حين يتم تسلم المول  بكافة أنشطته  خلال عام  2023 مشيرًا إلى  أن شركة rmc  " رأفت ميلر الإستشاري والمشرف على  الأعمال الهندسية للمشروع

وأكد أن  إم بي جي  تستهدف  طرح مشروع جديدة  في العاصمة الإدارية الجديدة في الربع الثانى العام  الحالي  2020  على مساحة 100 فدان تقريبًا.

وأشار إلى أن الفترة الحالية  تقوم الشركة بعمل الدراسات اللازمة للمشروع وكذلك تنفيذ التصميمات الخاصة به مشيرًا إلى أن المشروع يحتوي على  فيلات فقط  وتقوم الشركة بعملية التطوير والتسويق والبيع له مشيرًا إلى أن المشروع يحمل إسم بوكا 2 وذلك بعد نجاح بوكا واحد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015