"هومز للتسويق" تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير بنهاية العام الجارى

الإثنين 01 يونيو 2020 -11:10
رئيس مجلس الإدارة،
صفاء أرناؤوط
أخبار متعلقة
تستهدف شركة هومز للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 750 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.
قال محمد عبيد، رئيس مجلس الإدارة، إن شركة هومز للتسويق العقاري تقوم بتسويق نحو 90 % من المشروعات العقارية المطروحة للبيع بالسوق العقاري المحلي والتي تتواجد في مناطق متنوعة أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والمنصورة الجديدة.
وأوضح أن الشركة حققت مبيعات لصالح الغير بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الماضي، حيث تتولى الشركة تسويق عدد متنوع من المشروعات المتميزة بالعاصمة الإدارية ومنها مشروع "بيير مول" المملوك لشركة دولمن للتطوير.
وتابع أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه بمشروع "بيير مول" خلال العام الجاري، نظرا لتميز المشروع وتواجده في مكان مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن أهم ما يميز مشروعات شركة دولمن، هو اختيار موقع قريب من مناطق الكثافة السكانية بالعاصمة مما يجعلها الأقرب للحياة مقارنة بغيرها.
وأكد أن المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية تعد فرصة استثمارية آمنة لأهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي، وكذلك لأهمية المشروعات التجارية والإدارية كفرصة لاستثمار ذى عائد متجدد للعميل.
وأشار إلى أن الشركات يمكنها التعامل مع أزمة كورونا بمرونة قائمة على تقديم أنظمة سداد تتناسب مع العميل المستهدف، مع إيجاد حلول لطمأنة العميل بأهمية وجدوى الاستثمار في العقار، موضحا أنه يمكن تقديم أنظمة سداد تدعم المستثمرين في توفير سيولة تحافظ على استمرار تنفيذ المشروعات وفي نفس الوقت تدعم اتخاذ العميل للقرار الشرائي أيضا.
وقال إن أكثر المناطق التي من المتوقع زيادة الإقبال عليها من العملاء الفترة المقبلة هي الساحل الشمالي خلال الربع الثالث من العام الحالي وذلك مع بدء عودة النشاط للسوق العقاري.
وكشف عن خطة الشركة للتوجه لإقليم الصعيد لتسويق مشروعات متنوعة بها خاصة مع إطلاق العديد من المشروعات الكبرى بالصعيد ووجود طلب حقيقي في هذا الإقليم، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لتلبية احتياجات شرائح سكنية متنوعة بالصعيد.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح طرق تقديم الشكاوى
    • شاهد| جهاز حماية المستهلك: بشرى سارة لأولياء الأمور بشأن أزمة مصروفات المدارس الخاصة
    • شاهد رئيس بنك تنمية الصادرات لـ"البوصلـــة" تستعرض بعض مستهدفات العام المالي 2020/2021
    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015