نائب وزير الإسكان يتابع مشروعات المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظات

الأربعاء 22 يناير 2020 -12:15
الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية
محمود إسماعيل
أخبار متعلقة
عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، اجتماعاً مع المهندس إيهاب خضر، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، لمتابعة موقف مشروعات المياه والصرف الجارى تنفيذها، وذلك بحضور نواب رئيس الهيئة القومية، ورؤساء الإدارت المركزية، ورؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظات،  وقطاع التصميمات، والقطاعين المالي والقانوني.

  وشدد  إسماعيل، على سرعة إنجاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وبأعلى جودة، وكذلك رفع كفاءة العاملين بالهيئة، لزيادة معدلات الإنجاز.

  وأشار إلى ضرورة التنسيق الكامل مع المحافظين، وشركات المياه والصرف بالمحافظات، أثناء إعداد خطة الاستثمارات السنوية، ابتداء من خطة 2020/2021 الجاري مناقشتها، مع الأخذ في الاعتبار أولويات المواطنين، وتحسين وضع خدمة الصرف الصحي بالقرى، والحفاظ على المجاري المائية.

  ولفت إلى ضرورة المتابعة الدقيقة لتنفيذ المشروعات، من خلال البرامج الزمنية، التى تتماشى مع تحديات وطموحات المواطنين، وتوصيل الخدمات لهم، والالتزام بأعلى جودة للتنفيذ، والمتابعة الجيدة من قبل الاستشاريين، ومراجعة الدراسات المقدمة، والتأكيد على النواحي الفنية.

  وأضاف أن هناك تواصلا مستمرا وفعالا، مع جميع الجهات التابعة للوزارة، وسيتم عقد لقاءات دورية لمتابعة تنفيذ المشروعات، والخطة الاستثمارية.

  وخلال الاجتماع، استعرض رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى المهندس إيهاب خضر، الهيكل التنظيمي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ودور الإدارات المختلفة، وخطة التطوير الجاري تبنيها حالياً، وكذلك جهودها فى تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، في ٢٣ محافظة بالصعيد والدلتا، ومدن القناة، وشمال وجنوب سيناء.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015